الشارع المغاربي – مدرّب جديد في النجم الساحلي؟

مدرّب جديد في النجم الساحلي؟

قسم الرياضة

5 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: رغم أن سقف الانتظارات انخفض كثيرا بالنسبة لجماهير النجم الساحلي التي استاءت كثيرا من تذبذب مستوى ونتائج الفريق على المستوى المحلّي فإنّ النجاح الذي يحقّقه الفريق على المستوى الافريقي وضمان الترشّح الى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا في صدارة المجموعة متقدما على الأهلي المصري جعل الأمور تهدأ قليلا حول مركّب الفريق.

نجاح الفريق على الصعيد الافريقي لم يمنع ظهور العديد من نقاط الاستفهام بشأن مستقبل المدرّب الاسباني كارلوس غاريدو على رأس الفريق في ظلّ الأحاديث المتزايدة عن اقتراب رحيله بسبب دخوله في شبه قطيعة مع إدارة النجم من جهة ومع عدد كبير من ركائز الفريق من جهة ثانية. مصادر موثوق فيها كشفت لـ”الشارع المغاربي” أنّ المدرّب الاسباني بات غير راض على الوضعية المالية والادارية التي يعيشها النجم بدليل تصعيده المتعمّد خلال الندوة الصحفية التي عقبت مباراة بلاتينيوم يوم السبت الماضي بالاضافة الى ما حدث عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت أمس النجم بالنادي الصفاقسي.

غاريدو بات يدرك أنه محل انتقادات واسعة وأن غالبية واسعة من جمهور النجم ينادي برحيله لذلك حاول إلقاء الكرة في ملعب الهيئة المديرة وتحديدا في مرمى رئيس النادي الدكتور رضا شرف الدين. المصادر ذاتها أكّدت أنّ هناك قناعة داخل النجم مفادها ضرورة اعفاء المدرّب الاسباني من مهامه وهذه الرغبة بدأت تترجم فعليا على أرض الواقع حيث بدأ البعض في رحلة البحث عن الاسم البديل.

المدير الرياضي الجديد للنجم الساحلي منتصر الوحيشي والذي لم يباشر بعد فعليا مهامه نصح رئيسه الجديد بالتعاقد مع المدرّب الفرنسي دانيال سانشاز الذي سبق له العمل مع الوحيشي في النادي الافريقي وقد انهيا موسمهما آنذاك بتحقيق لقب البطولة. فكرة لقيت ترحيبا من بعض الفاعلين في محيط النجم لكنها لا تتماشى مع أفكار رئيس النادي الذي يملك حسب ما أسرّ به لبعض مقرّبيه الاسم المناسب لتعويض غاريدو في صورة إذا ما تقرّر إعفاؤه من مهامه. رضا شرف الدين يريد التعاقد مع مدرّب الافريقي لسعد الدريدي وهو ينتظر ما ستسفر عنه الايام القليلة القادمة بشأن بقاء الدريدي من عدمه مع الافريقي خاصة أن الأخبار القادمة من هناك تفيد بإمكانية انسحاب مدرّب الافريقي من مهامه في ظلّ وجود ملامح أزمة كبيرة قد تهدّد استقرار الفريق.

وعليه فإنّ عناوين الفترة القادمة في النجم الساحلي تبدو واضحة المعالم فإمّا الاستنجاد بلسعد الدريدي لخلافة غاريدو وهذا السيناريو يبدو شبه مستحيل بحكم العلاقة التي باتت تجمع بين الدريدي وجمهور الأحمر والأبيض أو المرور الى المخطّط “ب” وهو التعاقد مع دانيال سانشاز هذا طبعا ان لم ينجح المدرّب الاسباني في قلب المعطيات لصالحه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING