الشارع المغاربي – مدرّب جديد للفرجاني ساسي وحمدي النقاز

مدرّب جديد للفرجاني ساسي وحمدي النقاز

قسم الرياضة

9 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: أنهى مسؤولو نادي الزمالك المصري كل الترتيبات الخاصة بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لتدريب الفريق الأول بداية من الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات صحفية أن مرتضى منصور رئيس النادي وافق على توفير كافة الطلبات المالية التي طلبها دياز، متعهدًا بتنفيذ كل شيء بشرط تحقيق البطولات، سواء مسابقة كأس مصر أو الدوري الممتاز في الموسم الجديد ودوري أبطال افريقيا التي يخوض غمارها بعد احتلال وصافة مسابقة الدوري في الموسم السابق.

وستشهد الساعات القليلة القادمة وضع اللمسات الأخيرة على صفقة التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني بعد الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي في حال رغبة أحد الطرفين إنهاء التعاقد مع الطرف الآخر.

وأوضح المصدر أن الزمالك الذي يضمّ لاعبين تونسيين في الفريق هما الفرجاني ساسي وحمدي النقاز وضع شرطًا جزائيًا يساوي قيمة شهرين من راتب رامون دياز في صورة قيامه هو بفسخ التعاقد فيما طلب المدرب أن يحصل على قيمة عقده بالكامل حال فسخ الزمالك التعاقد معه“.

وتابع، ”لذلك طالب مسؤولو الزمالك بتعديل تفاصيل التعاقد معه ليصبح موسمًا واحدًا بدلًا من موسمين، مع تقديم حوافز إضافية في حال حصد ألقاب للقلعة البيضاء“.

وتواجد رامون دياز في الدوري الممتاز المصري في الموسم السابق، عندما تولى الإدارة الفنية لنادي بيراميدز الذي احتل المركز الثالث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING