الشارع المغاربي – مدير أعمال حمدو الهوني يكشف فرضية انتقاله للأهلي أو الزمالك

مدير أعمال حمدو الهوني يكشف فرضية انتقاله للأهلي أو الزمالك

قسم الرياضة

22 مارس، 2021

الشارع المغاربي: كشف محمد جيلاني، مدير أعمال الليبي حمدو الهوني، نجم الترجي الرياضي التونسي، حقيقة التقارير التي تحدثت عن اقتراب اللاعب من الانضمام للأهلي أو الزمالك، في ظل تقارير أشارت إلى دخول مسؤولي الناديين في مفاوضات متقدمة لضمه، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولفت الهوني الأنظار له بشدة، بعدما سجل هدف فوز فريقه ضد الزمالك، في رابع جولات مجموعات دوري أبطال افريقيا، ليضمن تأهل الترجي إلى ربع النهائي.

وقال جيلاني، في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: ”الهوني تم عرضه من قبل على الأهلي والزمالك خلال فترة احترافه في البرتغال، وكان يريد خوص تجربة احتراف في افريقيا ولكن لم يعطه أحد أي اهتمام، ولم يقبلوا حتى متابعته“.

وأضاف: ”في الأهلي تواصلت مع محمد فضل، ولكن لم يهتم نهائيًا، وتحدثت مع الكابتن حسام غالي، وهو الوحيد الذي اهتم وقال لي، إن هذا اللاعب سيكون إضافة كبيرة، ولكن وقتها كان قد ترك الأهلي، وانتقل لمنصبه الإداري في نادي الجونة“.

وتابع: ”وبعد 6 أشهر بدأ اللاعب يتألق مع الترجي في كأس العالم للأندية، وبدأت الأنظار تتجه نحوه بقوة، ووقتها الصفقة لم تكن ستتجاوز 700 ألف أورو له ولناديه“.

وأشار إلى أن هناك اتصالات حدثت في الموسم الماضي، من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز، لكن الهوني فضّل البقاء مع الترجي، وتم تجديد عقده، ووضع شرط جزائي قيمته 3.5 مليون دولار، مضيفا : ”الموضوع الآن أصبح صعبًا جدًا للأهلي أو الزمالك، واللاعب باق مع الترجي حتى 2023، وهذا الرقم لن يقدر على دفعه أي من الناديين. هناك أندية كبيرة خليجية تهتم به، وبالتأكيد هذا الرقم مع أندية الخليج في المتناول ولكنه صعب على الأندية المصرية“.

ونجح الدولي الليبي في إحراز 12 هدفًا مع الترجي التونسي هذا الموسم، في جميع البطولات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING