الشارع المغاربي – مراد المستيري: فرنسي أو إسباني لخلافة جيرونا

مراد المستيري: فرنسي أو إسباني لخلافة جيرونا

قسم الرياضة

23 مايو، 2020
الشارع المغاربي: أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد مراد المستيري أنه لم يتم الحسم الى حدّ الآن بشأن هويّة المدرّب الجديد للمنتخب الوطني لخلافة الإسباني توني جيرونا.
وقال المستيري في تصريح لموقع “كوورة”: “لدينا اتصالات مع مدربين كبيرين، الأول من إسبانيا والثاني من فرنسا، وإن شاء الله بعد نهاية أزمة كورورنا سنحسم الأمر وسنتعاقد مع الأنسب لقيادة نسور قرطاج”.
وعن اعتزال احدى ركائز المنتخب جهاد جاب الله اللعب دوليا قال المستيري: “نتفهم قرار جهاد جاب الله، الذي جاء تحت تأثير ما يعيشه من ضغوطات بسبب بعده عن زوجته وابنه المتواجدين في أوكرانيا، وعن والديه المتواجدين في تونس وعو العالق في قطر بسبب انتشار كورونا عبر العالم”.
وأضاف “نحاول إجلاء لاعبنا الدولي من قطر، لكن للأسف لم تتم برمجة رحلات إلى هناك، وإن شاء الله يتم حلّ هذا الإشكال في أقرب وقت حتى يعود جاب الله إلى تونس ويتخلّص من الضغوطات التي يعيشها يوميا، وبحول الله سننجح في إقناعه بالعدول عن اعتزال اللعب دوليا، لأنه يبقى ابن المنتخب”.
وبخصوص موعد عودة نشاط البطولة، أكّد أن العودة مبرمجة في منتصف أوت مضيفا أن الأندية قدمت بعض المقترحات التي ستقع دارسها لتحديد عناوين الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING