الشارع المغاربي – مرتضى منصور يُهدِّد لقجع: " الزمالك ليس الصفاقسي وما حصل ليس من أخلاق المغاربة"

مرتضى منصور يُهدِّد لقجع: ” الزمالك ليس الصفاقسي وما حصل ليس من أخلاق المغاربة”

قسم الرياضة

11 مايو، 2019

الشارع المغاربي: حذَّر مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، نظيره فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان، من “سوء استقبال ومعاملة” بعثة الفريق في الديار المغربية، على هامش ذهاب نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وشدّد المستشار مرتضى منصور في كلمة ألقاها أمام لاعبي الفريق، قبل إحدى الحصص التدريبية على مبدأ “المثل بالمثل”  في لقاء الإياب في الـ26 من شهر ماي الجاري.

وقال مرتضى منصور : “الزمالك ليس هو الصفاقسي، نحن نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والآدب، وملكا المغرب الحسن الثاني ومحمد السادس يحبان مصر والشعب المغربي كذلك، والعكس صحيح”.

وأضاف: “أقول لفوزي لقجع بأن الحكم الذي سيقوم باختياره للنهائي لا يمكن أن يكرر ما حدث في لقاء النادي الصفاقسي، وليس هناك من سيقبل بذلك، نهضة بركان فريق كبير ولا يحتاج إلى التحكيم. ما حدث للاعبي النادي الصفاقسي (استيقاظهم في الخامسة صباحاً بسبب جرس الإنذار بالفندق قبل إياب نصف النهائي) ليس من أخلاق المغاربة”.

وتابع رئيس الزمالك :”أقول للقجع إن ما ستقوم به في المغرب سنكرره في مصر، إذا أحسنت التعامل مع لاعبي فريقي، فإننا سنضعكم فوق رؤوسنا في الإياب، المعاملة ستكون بالمثل، أقول له لا تفسد العلاقات المغربية – المصرية يا فوزي، هذا تحذير ليس فيه أي ضحك”.

ويتواجه الفريقان في نهائي “كأس الكنفدرالية” هذا الشهر،  وستُجرى مقابلة الذهاب في الـ19 من ماي بـ”الملعب البلدي” بمدينة بركان، بينما سيُقام لقاء الإياب بعد ذلك بأسبوع على أرضية ملعب “برج العرب”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING