الشارع المغاربي – مع تشكيل لجنة تحقيق: قرار مصري بمغادرة منتخب الفراعنة تونس

مع تشكيل لجنة تحقيق: قرار مصري بمغادرة منتخب الفراعنة تونس

قسم الرياضة

19 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، عودة منتخب الأواسط من تونس بعد أن خسر الفراعنة أول مباراتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية تحت 20 عامًا جزائيا أمام ليبيا وتونس بسبب الغيابات نظرًا لتفشي وباء كورونا في البعثة.

وقال بيان صادر اليوم السبت عن الجبلاية “بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم في اتخاذ إجراءات عودة بعثة المنتخب الوطني للشباب من تونس، مع استمرار الظروف غير المواتية لمشاركته في بطولة شمال افريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الافريقية للشباب”.

وأضاف البيان “خاطب الاتحاد، وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم، لدعم طلب طائرة خاصة مجهزة طبيًا لدى وزارة الطيران المدني، وذلك حفاظًا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بكورونا، على أرض الوطن، لضمان رعاية طبية أفضل”.

كما قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة المهندس أحمد مجاهد، تشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب المصري للشباب على الوجه الأمثل في البطولة.

وتضم لجنة تقصي الحقائق، حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية، والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية، والدكتور مصطفى عزام مقررًا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING