الشارع المغاربي – مفاجأة بخصوص مستقبل الخزري مع سانت إيتيان

مفاجأة بخصوص مستقبل الخزري مع سانت إيتيان

قسم الرياضة

16 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الدولي التونسي وهبي الخزري مهاجم نادي سانت إيتيان الفرنسي، سيجدد عقده مع الفريق لفترة أخرى رغم من أن كل التوقعات كانت تشير إلى أن اللاعب سيرحل عن الفريق مع نهاية عقده في جوان القادم.


وذكرت صحيفة “لوبوغري” الفرنسية، اليوم السبت 16 أفريل أن إدارة سانت ايتيان ستتخذ قرارا مفاجئا في الفترة القادمة عبر بدء مفاوضات التجديد مع الهداف التونسي، رغم الأزمة المالية التي تعاني منها، والتي قد تعيق مساعيها للحفاظ على أبرز اللاعبين، فضلا على أن الفريق لم يضمن بعد بقاءه الى حدّ الآن.

وأضاف نفس المصدر أن بقاء النجم التونسي في سانت إيتيان مرتبط بعدة عوامل، أبرزها تحقيق الفريق البقاء ضمن أندية النخبة الفرنسية، موضحا أن هذا الأمر فقط هو ما سيدفع الخزري للتفكير بتجديد عقده أم الرحيل.

ويخوض نادي سانت إيتيان معركة من أجل البقاء ضمن أندية بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، إذ يحتل المركز الـ18 في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة فقط حصدها من 31 مباراة بواقع 6 انتصارات و9 تعادلات و16 هزيمة.
ويعد الخزري (31 سنة) أحد نجوم فريق سانت إيتيان، وبالتالي لا ترغب الإدارة في التفريط بخدماته، خاصة وأنه يعد أحد اللاعبين المؤثرين في نتائج الفريق، بتسجيله 9 أهداف في الدوري من أصل 25 مباراة شارك فيها منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING