الشارع المغاربي – ملف كتيلة والتليلي على طاولة الوزير

ملف كتيلة والتليلي على طاولة الوزير

قسم الرياضة

19 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: استقبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش صباح يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 البطلين الأولمبيين وليد كتيلة وروعة التليلي مرفوقين بالمدرب زياد الكرداوي.

وشكّل اللقاء الذي التأم بحضور رئيس الديوان شكري بن حسن فرصة للاستماع لمشاغل الرياضيين والاطلاع على الظروف المادية واللوجستية التي يواجهونها مما يستوجب التدخل العاجل لحلها وتوفير كل الإمكانيات الملائمة لمزيد النجاح والتألق.

 وأكد وزير الشباب والرياضة حرصه على حل كل الإشكاليات العالقة وإيجاد حلول جذرية حيث سيتم عقد جلسة مشتركة في أقرب الآجال تجمع كل الأطراف المعنية من سلطة الاشراف والجامعة التونسية لرياضة ذوي الاحتياجات الخصوصية والرياضيين لرصد مشاغلهم والاستماع لمقترحاتهم للخروج بحلول تضمن حقوق الرياضيين وتمكنهم من مواصلة مسيرتهم الرياضية في أفضل الظروف مشددا على ضرورة تحمل كل الأطراف مسؤولياتها والنأي بالرياضيين عن كل المشاكل الجانبية لتمكينهم من تركيز اهتمامهم فقط على التربصات والاستعداد الجيد للاستحقاقات الرياضية القادمة.

وكان الثنائي كتيلة والتليلي قد عبّر عن استيائه من تجاهل سلطة الاشراف وعدم تسوية ملف مستحقاتهما المالية كما أن روعة التليلي هددت ببيع ميداليتها الأولمبية بسبب قرار صرف جرايتها من طرف الوزارة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING