الشارع المغاربي – ملّف نهائي الأبطال: الوداد لم يرم المنديل.. والحسم هذا الشهر

ملّف نهائي الأبطال: الوداد لم يرم المنديل.. والحسم هذا الشهر

قسم الرياضة

13 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: أكّدت مصادر صحفية مغربية أن نادي الوداد البيضاوي المغربي لم يرم المنديل بعد وهو يترقّب القرار النهائي من المحكمة الرياضية الدولية بخصوص مآل ملفّ نهائي دوري الأبطال.


وأكد سعيد الناصيري رئيس الوداد 
في تصريحات صحفية أنّ نادي الوداد البيضاوي لم يتسلّم مكافأة الوصيف لبطل دوري أبطال إفريقيا كما تم الترويج له. مضيفا أن فريقه ما يزال في انتظار القرار النهائي من هيئة التحكيم الرياضية “تاس” بسويسرا والتي ستصدر قرارها بخصوص نهائي الأبطال يوم 17 أكتوبر الجاري.

وكان الوداد قد تقدم لهيئة التحكيم الرياضي باعتراض على اختصاص لجنة التأديب التي كانت قد أعلنت الترجي بطلا، مطالبا بأن تفصل لجنة المسابقات التابعة للكاف في هذه القضية.

واستشهد الوداد بما حدث مؤخرًا في أزمة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي، والتي قررت لجنة المسابقات إعادتها ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا، رغم انسحاب فريق جينيراسيون وإعلان خسارته على أرض الملعب.

وينتظر الوداد هذا القرار لإسدال الستار على فصول هذه الواقعة، التي تعود لأحداث نهائي رادس أمام الترجي الرياضي التونسي يوم 31 ماي الماضي وهو النهائي الذي توقف في الدقيقة 58 بعد احتجاج الوداد على عدم احتساب هدف التعادل لوليد الكرتي وتعطّل جهاز الفار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING