الشارع المغاربي – ممثّل الوداد: تمنيّنا مواجهة الترجي في البطولة العربية دون "فار"

ممثّل الوداد: تمنيّنا مواجهة الترجي في البطولة العربية دون “فار”

قسم الأخبار

5 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: يبدو ان تبعات الخلاف الرياضي بين الترجي الرياضي والوداد المغربي بسبب مخلّفات النهائي الافريقي لن تنتهي قريبا وستنتقل الى أجواء المنافسة العربية.

نقول هذا الكلام على خلفية التصريح المستفز الذي ادلى به ممثل الوداد المغربي بعد عملية سحب قرعة كاس محمد السادس للاندية العربية التي اقيمت اليوم السبت 4 أكتوبر 2019 بالعاصمة السعودية الرياض والتي أوقعت الوداد في مواجهة نارية مع الرجاء ووضعت الترجي في مواجهة اولمبيك اسفي المغربي.

ممثّل الوداد البيضاوي في حفل القرعة قال إنه كان يتمنى ان يواجه فريقه الترجي في هذا الدور ومن دون استعمال تقنية الفار في اشارة الى الهدف الملغى في النهائي القاري الذي جمع الفريقين. وهو تصريح مستفز فيه تلميح الى تعمّد الترجيين تعطيل تقنية الفار في المباراة الشهيرة التي جمعت الفريقين.

من جانبه قال زبيّر بيّة محلل قناة أبو ظبي الرياضية التي كانت تنقل مراسم القرعة إن “مثل هده التصريحات لاتليق بمسؤول بفريق كبير مثل الوداد خاصة وان القرعة لم تضع الفريقين في مواجهة مباشرة”.

واستغرب المحلل المصري خالد بيومي من تصريح مسؤول الوداد قائلا  :”والآن ماذا تقصد بأمنيتك مواجهة الترجي بدون فار في البطولة العربية ؟ هل ستنسحب مثلا ؟

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING