الشارع المغاربي – منتخب اليد يشرع في التحضير للكان من بولونيا

منتخب اليد يشرع في التحضير للكان من بولونيا

قسم الرياضة

26 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: يتحول المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد فجر غد الاثنين الى بولونيا للمشاركة في كأس الأمم 4 الدولية الودية التي ستدور بمدينة غدانسك بمشاركة منتخبات تونس وبولونيا واليابان وهولندا.

وسيجري منتخبنا الوطني 3 مباريات ودية تحضيرا لكاس امم افريقيا المرتقبة. ويستهل المنتخب مشاركته في الدورة بملاقاة بولونيا يوم الثلاثاء 28 ديسمبر قبل مواجهة نظيره الهولندي يوم الأربعاء 29 ديسمبر ثم منتخب اليابان يوم الخميس 30 ديسمبر.

وقد وجه الاطار الفني الدعوة لـ18 لاعبا للمشاركة في هذه الدورة الدولية وهم على التوالي:

حرّاس المرمى: مهدي الحرباوي، أصيل النملي وياسين بالقايد.

عصام رزيق وطارق جلوز – أنور بن عبد الله – نور الدين ماوة – محمد أمين درمول – بلال العبدلي – إلياس الزمّال – أسامة الجزيري – خالد الحاج يوسف – محمد رضا فراد – أسامة البوغانمي – غسان التومي – جهاد جاب الله – مروان شويرف – رياض صويد.

هذا وسيلتحق لاعب فريق “ماندين” الألماني المنسق محمد أمين درمول بالمنتخب مباشرة ببولونيا حيث سيلعب اخر مقابلة مع فريقه في البطولة الألمانية مساء اليوم الأحد 26 ديسمبر القادم.

ولم يتمكن حارس المرمى محمد صفر من مواصلة التحضيرات مع المنتخب بعد تعرضه لإصابة في التربص الأخير.

يذكر ان الإطار الفني للمنتخب التونسي قد قرر منذ التربص الفارط، وبعد التشاور مع الإطار الطبي، عدم توجيه الدعوة لكل من يوسف معرّف وحازم باشا لأسباب صحيّة مع اخضاعهم لبرنامج تأهيلي خاص.

و تعرض الظهير الأيمن لدينامو بوخاريست الروماني أمين بنور لكسر على مستوى إصبع اليد اليسرى ولم يتمكن من المشاركة في أية مقابلة مع فريقه منذ أكثر من شهر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING