الشارع المغاربي – مولودية الجزائر يتعاقد مع المدرب السابق للترجي

مولودية الجزائر يتعاقد مع المدرب السابق للترجي

قسم الرياضة

6 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية فرنسية أنّ المدرب الفرنسي جوزي أنيغو سيتولى منصب المدير الفني لفريق مولودية الجزائر بعد استقالة المدرّب عبد القادر عمراني إثر الخسارة من الزمالك.

وخسر فريق مولودية الجزائر على أرضه مساء السبت الماضي، أمام الزملك بنتيجة هدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، موقع “فووت 365” الفرنسي، أن أنيغو هو المُدرب الجديد لفريق مولودية الجزائر، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة نادي مولودية الجزائر مع مدرب مارسيليا السابق.

وأكد أن تعاقد مولودية الجزائر مع المدرب الفرنسي جوزي أنيغو سيمتد لموسم ونصف، بعدما ظل لفترة بدون عمل عقب انتهاء تجربته مع فريق نوتينغهام فورست الإنجليزي.

ووفقاً لما أعلنت عنه الصحافة الجزائرية، فإن المدرب السابق لأولمبيك مرسيليا سيلتقي مسؤولي مولودية الجزائر من أجل اتمام الإتفاق ومباشرة العمل إستعداداً لمواجهة الفريق أمام الترجي الرياضي التونسي.

ويحتاج فريق مولودية الجزائر للفوز على الترجي أو التعادل من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون انتظار نتيجة لقاء الزمالك وتوينغيت السنغالي.

وسبق لأنيغو تدريب الترجي في عام 2015 في تجربة لم تستمر طويلا، حيث استقال من منصبه بعد هزيمة فريقه أمام الأهلي وخروجه من الكنفدرالية الإفريقية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING