الشارع المغاربي – ميدو يُهاجم الكاف بسبب ضربة جزاء الترجي

ميدو يُهاجم الكاف بسبب ضربة جزاء الترجي

قسم الرياضة

14 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: هاجم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب مستوى التحكيم خلال مواجهات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا، مشيرًا إلي أن مواجهات الجولة شهدت حالات فاضحة للتحكيم واستشهد بضربة الجزاء التي تحصّل عليها الترجي في مباراة تونثغيت.

وقال “ميدو” في برنامجه التلفزي على قناة النهار المصرية :” متزعلوش مني، التحكيم اللي يحسب كورة شبه دي ضربة جزاء “تحكيم فاجر”.. لو حكم “مرتشي” هيتكسف يحسب ركلة الجزاء اللي فاز بها الترجي علي تونثغيت”.

وحقق الترجي الرياضي التونسي، الفوز أمام نظيره تونثغيت، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار : “الترجي يستفيد من مجاملات تحكيمية غير طبيعية في دوري أبطال افريقيا.. بداية من هدف التسلل الواضح الذي صعد به لدور المجموعات، ثم ضربة جزاء “ملهاش أي علاقة بضربات الجزاء”.

وأضاف:” الزمالك يستحق ركلة جزاء واضحة زي الشمس أمام مولودية الجزائر، الفيفا لو شاف الكورة دي، والكورة اللي اتحسبت ركلة جزاء للترجي، هيوقف الحكام دول مدي الحياة”.

وتابع :”الفساد المالي واضح في الكاف، والآن الفساد التحكيمي أيضا.. الزمالك اتظلم أمام مولودية الجزائر، واليوم منافسه في المجموعة “الترجي” فاز بركلة جزاء من الهواء”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING