الشارع المغاربي : أكَّد مجدي الخليفي نائب رئيس النادي الأفريقي، أنَّ قرعة دور المجموعات دوري أبطال افريقيا وضعت فريقه في مجموعة متوازنة.
وسيلعب الأفريقي الذي يعود للمشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا بعد غياب طويل، ضمن المجموعة الثالثة مع مازيمبي الكونغولي، والإسماعيلي المصري، والرياضي القسنطيني الجزائري.

وقال الخليفي، الذي حضر أمس، سحب القرعة بالقاهرة، في تصريحات لموقع النادي الافريقي: “مجموعتنا تضم فريقين عربيين، ما يعني أنَّنا سنخوض ديربيات مع الإسماعيلي، وقسنطينة، وأتمنى أن نتأهل رفقة فريق عربي”.

وأضاف : “الافريقي وبعد البداية الصعبة في الموسم الحالي، خاصة بالبطولة التونسية استعاد بريقه مؤخرًا، رغم الغيابات العديدة؛ بسبب الإصابات، والمشاكل التي يمر بها النادي”.

وتابع “الأكيد أنَّ المباراة الكبيرة التي قدمناها أمام الهلال السوداني بالخرطوم (في دور الـ32 من البطولة)، أظهرت تماسكًا كبيرًا للمجموعة، وستعطينا دافعًا معنويًا مهمًا للبروز في باقي مشوار دوري الأبطال”.
وعن ملفّ الانتدابات وقرار المنع قال الخليفي : “نبذل مجهودات كبيرة من أجل رفع الحظر المفروض علينا من قبل الفيفا بعدم إبرام تعاقدات. ونأمل أن يتم ذلك قبل 15 جانفي المقبل، رغم أن الأمر صعب جدًا وحظوظنا تكاد تكون معدومة، لكن رغم ذلك نبذل كل ما في وسعنا لرفع الحظر”. وأضاف “نأمل أن نتلقى الخبر السعيد بين يوم 7 ويوم 10 جانفي”.

ودعا الخليفي، الجماهير لمزيد من الالتفاف حول النادي، وقال “جماهير الافريقي، لا تستحق أي دعوة لأنها أظهرت دعمها الكبير، خلال لقاء الذهاب أمام الهلال السوداني”.

وختم الخليفي كلامه “أتمنى أن يمتلئ ملعب رادس على آخره في أول مباراة لنا في دوري أبطال افريقيا ومثلما عودتنا الجماهير بالتشجيع غير المشروط، فإننا ننتظر منها هذا الدعم المتواصل”.