الشارع المغاربي – نبيل معلول: لا نية لي للعودة لتدريب المنتخب في الوقت الحالي.. وأتمنّى من كل قلبي النجاح لكبيّر

نبيل معلول: لا نية لي للعودة لتدريب المنتخب في الوقت الحالي.. وأتمنّى من كل قلبي النجاح لكبيّر

قسم الرياضة

13 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: استغرب المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفنّي للمنتخب السوري من الأخبار المتداولة بشأن إمكانية عودته لتدريب المنتخب التونسي خلفا للمنذر كبيّر الذي تشير عديد المصادر الى اقتراب موعد إقالته.

وقال نبيل معلول في تصريحات نقلها موقع “winwin” القطري إنه لا نية له في العودة في الوقت الحالي لتدريب المنتخب التونسي بحكم ارتباطه بعقد مع المنتخب السوري الذي حقق معه انطلاقة ناجحة وقاده للتأهل لخوض المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا لمونديال قطر.
وأضاف: “أتمنى النجاح من كل قلبي للمنتخب التونسي وللمدرب الحالي، المنذر كبير، الذي يستحق النجاح مع منتخب نسور قرطاج وهو قادر على ذلك بالفعل، ويستحق الاستمرار على رأس الجهاز الفني للمنتخب”.
وتابع ” لا أدري لماذا خلّفت الخسارة أمام الجزائر كل تلك ردود الفعل السلبية، أرى أن الخسارة يجب أن نتعلم منها ونحاول أن ننهض بسرعة مرةً أخرى”.
وختم المدرّب السابق للمنتخب التونسي حديثه: “تونس تمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وقادرة على تحقيق النجاحات في قادم الاستحقاقات القارية والمونديالية”.

وكان معلول قد أشرف على تدريب تونس في مناسبتين وقاد المنتخب للعودة إلى كأس العالم بعد 12 عاما من الغياب وحقق معه أفضل ترتيب في تصنيف الفيفا (14 عالميا) في مارس 2018.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING