الشارع المغاربي – نيوكاسل "السعودي" يستعدّ لتغيير اللوك

نيوكاسل “السعودي” يستعدّ لتغيير اللوك

قسم الرياضة

27 أبريل، 2020
الشارع المغاربي: أفادت تقارير إعلامية، بأن نادي نيوكاسل الإنقليزي تواصل مع نظيره نابولي الإيطالي، لبحث إمكانية الحصول على خدمات لاعب الفريق، خاليدو كوليبالي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة “thesun” البريطانية نقلا عن شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن نيوكاسل يخطط للحصول على خدمات المدافع كوليبالي من صفوف نابولي، مشيرة إلى أن النادي الإنقليزي تواصل بالفعل مع إدارة نابولي لبحث مدى إمكانية التعاقد مع المدافع الدولي السينغالي، بمقتضى صفقة قد تبلغ قيمتها 70 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت “thesun”، أن كوليبالي، الذي سيشهد انخفاضا كبيرا في قيمته على خلفية تفشي فيروس كورونا، قد أبلغ باهتمام نيوكاسل بضمه.

ويعد كوليبالي (28 عاما)، من أبرز المدافعين في العالم حاليا، وجذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية في وقت سابق، مثل ريال مدريد، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، ولم ينجح أي من هذه الأندية في ضمه، بسبب المغالاة المادية لإدارة نابولي، التي كانت تطالب قبل تفشي كورونا، بنحو 90 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن صخرة دفاعها.

وارتبط نيوكاسل بالتعاقد مع أكثر من نجم في الفترة الأخيرة، بعد اقتراب صندوق الاستثمار العام السعودي من شراء النادي مقابل 340 مليون جنيه إسترليني.

وتشير تقارير صحفية مختلفة إلى أن نيوكاسل سيشهد تغييرا كبيرا حال إتمام صفقة بيعه لصندوق الاستثمار السعودي، حيث يتوقع أن يتعاقد مع نجوم كبار، يتقدمهم كوليبالي، والأوروغوياني إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان)، والفرنسي نبيل فقير (ريال بيتيس).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING