الشارع المغاربي – هلال الشابة يُصعّد مجدّدا: ندعو الجامعة الى تأجيل الجلسة الانتخابية وعدم المخاطرة بصحّة الجماهير ورؤساء الجمعيات

هلال الشابة يُصعّد مجدّدا: ندعو الجامعة الى تأجيل الجلسة الانتخابية وعدم المخاطرة بصحّة الجماهير ورؤساء الجمعيات

قسم الرياضة

11 مارس، 2020

الشارع المغاربي: عكست الهيئة المديرة لهلال الشابة الهجوم مجدّدا على الجامعة التونسية لكرة القدم التي كانت أصدرت صباح اليوم بلاغا ثبّتت فيه مباريات الكأس بحضور الجمهور بما في ذلك مباراة الهلال وبن عروس.

وردّت هيئة الهلال في بلاغ مماثل من خلال دعوة الجامعة التونسية لكرة القدم الى تأجيل انعقاد جلستها الانتخابية حفاظا على صحّة رؤساء الأندية بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وجاء في بلاغ هلال الشابة أنه من البديهي أن تنظيم مقابلات الكاس من مشمولات الجامعة و أن ذلك لا يستدعي تذكيرا في شأنه مضيفة أن البلاغ الأوّل الصادر عن الهيئة المديرة للهلال كان بغاية بيان موقف النادي في الغرض و سعيا للحفاظ على صحة وسلامة الجماهير و الأهالي. وشددت الهيئة على أنها لا تتحمّل اية مسؤولية في صورة حصول مكروه لا قدر الله.
وعبرّت هيئة الهلال عن استغرابها من صدور قرار بتأجيل مقابلة السوبر بين الترجي والنادي الصفاقسي في حين تم رفض تاجيل او لعب مقابلات الكاس دون حضور جمهور “بالرغم ان السبب نفسه وهو الوضع الصحي الاستثنائي و انتشار وباء الكورونا”.
وختم الهيئة بلاغها من خلال دعوة الجامعة التونسية لكرة القدم بوصفها الهيكل المشرف على كرة القدم في البلاد التونسية الى عدم المخاطرة بصحة الجماهير الرياضية من ناحية و كذلك عدم المخاطرة بصحة رؤساء الجمعيات من ناحية اخرى والى تاجيل الجلسة العامة الانتخابية اخذا بعين الاعتبار للظرف الصحي خاصة في ظل مناداة وزارة الصحة بعدم عقد الندوات في هذا الظرف الزمني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING