الشارع المغاربي – هيئة المتلوي تلجأ للـ"تاس"

هيئة المتلوي تلجأ للـ”تاس”

قسم الرياضة

18 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الهيئة المديرة للنجم الرياضي بالمتلوي عن توجهها إلى المحكمة الرياضية الدولية التاس بخصوص قرارات لجنة الإستئناف والقاضية بإقرار النتيجة الحاصلة على الميدان بين الترجي الجرجيسي وأمل حمام سوسة والتي أسفرت عن سقوط المتلوي إلى الرابطة الثانية.

وقال الهيئة في بلاغ نشرته ليلة أمس على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك ” نؤكد تمسكنا بحقنا القانوني في إستكمال درجات التقاضي دفاعا عن حقوق فريقنا وذلك باللجوء لمحكمة التحكيم الدولية TAS وكذلك رفع قضية عدلية محلية”.

وأضافت “تتحمل الهيئة المديرة المسؤولية الكاملة في ما آلت اليه الأوضاع للجمعية رغم المجهودات الكبيرة التي قامت بها خلال الموسم الفارط ودفاعها عن القضية الفضيحة “خليه امركي”وتتعهد بمزيد من العمل لتدارك النقائص وإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي عبر المسارين القانوني والرياضي”.
وعبّرت الهيئة عن إستغرابها واستياءها الشديد من الموقف السلبي لسلطة الإشراف في تعاطيها مع قرارات لجنة الإستئناف هذا وتدعوها لمطالبة الجامعة التونسية لكرة القدم بإصدار حيثيات الملف واطلاعها والرأي العام الرياضي على ما آلت إليه الأبحاث التي أعلنت عليها بالتنسيق مع النيابة العمومية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING