الشارع المغاربي – هيئة النجم لجامعة الكرة الطائرة: من رضع من ثدي الذلّ دهرا رأى فى الحرّية خرابا وشرّا

هيئة النجم لجامعة الكرة الطائرة: من رضع من ثدي الذلّ دهرا رأى فى الحرّية خرابا وشرّا

قسم الرياضة

5 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: ردّت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي في بلاغ شديد اللهجة على العقوبات التي أصدرتها في حقها الهيئة الوقتية للجامعة التونسية للكرة الطائرة بسبب الأحداث التي رافقت كلاسيكو البطولة بين النجم والترجي.

وأعربت الهيئة في بلاغها عن استنكارها الشديد ورفضها القاطع للقرارات الصادرة عن الهيئة الوقتية المسيرة للجامعة التونسية للكرة الطائرة في حق الفريق والقاضية بحرمانه من لعب أربع مباريات بالقاعة الأولمبية بسوسة وتنظيم مقابلاته تلك على بعد 60 كلم من مدينة سوسة وإنهاء موسم اللاعب مروان الڨارسي بمنعه من اللعب طيلة ست مباريات.
وأضافت أنه أمام هذه التجاوزات المتواصلة وإصدار العقوبات على المقاس وغياب الحيادية والإصرار على خدمة المصالح الشخصية والضيقة على حساب مصلحة الكرة الطائرة التونسية واستعمال المرفق العام لتصفية حسابات شخصية فإن الهيئة لن تتوانى عن الدفاع عن حقوق الفريق بكل الوسائل القانونية وتصر على اتباع جميع الإجراءات الكفيلة بضمان حقوقها.
وأوضحت أنه سيتم استئناف هذه القرارات الجائرة الفاقدة لأي أساس قانوني أو واقعي كما سيتم الالتجاء إلى القضاء العدلي للتحري في شبهات الفساد والتدليس والتلاعب بالنتائج الرياضية التي تحوم حول هيئة الغرف المظلمة والسوداء المسيرة وقتيا للجامعة التونسية للكرة الطائرة.
وختمت الهيئة بلاغها بـ” لو أمطرت السماء حرية… لرأيت بعض العبيد يحملون المظلات ومن رضع من ثدي الذل دهرا… رأى فى الحرية خرابا وشرا.و


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING