الشارع المغاربي – هيئة هلال الشابة تردّ على "مغالطات" أحمد البلّي

هيئة هلال الشابة تردّ على “مغالطات” أحمد البلّي

قسم الرياضة

7 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أصدرت الهيئة المديرة لهلال الشابة ليلة أمس بلاغا ردّت فيه على التصريحات التي وردت على لسان رئيس الاتحاد الرياضي المنستيري أحمد البلّي بخصوص الخلاف بينه وبين رئيس الهلال توفيق المكشّر.

وجاء في بلاغ الهلال أن تصريحات البلّي حملت عديد المغالطات والمهاترات وأن ما جاء على لسانه خلال استضافته في برنامج “قوول” على راديو جوهرة لا أساس له من الصحّة. ونفت هيئة الهلال أن يكون أحمد البلّي قد وقف الى جانب فريقها.

وفي ما يلي بلاغ هيئة الهلال:

أولا: ان صعود هلال الشابة الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم يعود فيه الفضل للمجهود الذي بذله اللاعبون و الاطار الفني فوق الميدان و للهيئة المديرة التي سخرت كل الظروف و الامكانيات الضرورية و لجمهور الهلال الذي ساند الفريق و ذلك بعد توفيق من الله. و لا ننتظر من اي كان اية مساعدة و لا حتى مجرد دعاء و خاصة من البلي و بالتالي كفاه ادعاءات بكونه اعان فريقنا فهو ابعد من ان يعين و ابعد من ان نطلب منه العون.
ثانيا : إن الادعاء بكونه من قام بتمكين جمعية هلال الشابة من استغلال ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير يعتبر من قبيل المهاترات و الاستخفاف بالسلط المالكة للحق الحصري للاستغلال و التصرف في الملعب، إذ تقدمنا بمطلب للسلط المذكورة مباشرة و قد وافقوا حينها مشكورين على إجابة طلبنا دون أي تدخل أو إدخال بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لأحمد البلي بأي طريقة كانت.
ثالثا: في خصوص اللاعبين بوحوالة و الدويري لقد حاول المذكور الاتصال بهما مباشرة و هما على ذمة جمعيتنا دون المرور بالطرق العادية المتمثلة في الاتصال بالهيئة المديرة للجمعية و تقديم مطلب انتداب رسمي، و عند استبسالنا في الدفاع عن حقوقنا قطع علاقته بهما. و ما يدعيه بكونه اعادهما بغاية مساعدة الهلال على الصعود هو من قبيل التهيئات فاللاعبين انتقلا الى فرق اخرى حينها و لم يواصلا اللعب لفائدة فريقنا.
رابعا: عند مقابلة فريق الهلال بفريق الاتحاد الرياضي المنستيري بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير هذا الموسم تعمد أحمد البلي محاولة إهانة أعضاء الهيئة المديرة عند الدخول للملعب و عدم فتح المنصة الشرفية لهم و إجلاسهم في المدارج العادية دون فتح المنصة الشرفية كما ذكر.
خامسا: نلاحظ ان البلي لا يحترم الاخلاقيات الرياضية فبمجرد اتصال رئيس الهلال و الحديث عن مهارات اللاعب العمري الفنية و الاعراب عن رغبتنا في انتدابه قام مباشرة بالاتصال بنائب رئيس النجم الساحلي و ارسل شيكات لانتدابه بالرغم انه حينها ليس له صفة في الاتحاد الرياضي المنستيري.
و إننا في الختام نرحب بجمعية الاتحاد الرياضي المنستيري كل ما تحل بمدينة الشابة كما نرحب بجماهيرها و لكن يظل أحمد البلي غير مرحب به و سيلقى منا نفس المعاملة التي عاملنا بها و ذلك من منطلق مبدأ المعاملة بالمثل. و في الختام نشدد على العلاقة الأخوية التي تربطنا بفريق الاتحاد الرياضي المنستيري و لن يلقى منا دائما إلا الاحترام و حسن الاستقبال و المعاملة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING