الشارع المغاربي – بالاجماع: وديع الجرىء يخلف نفسه على رأس الجامعة

بالاجماع: وديع الجرىء يخلف نفسه على رأس الجامعة

قسم الأخبار

14 مارس، 2020

الشارع المغاربي: وسط إجراءات صحية مُشدّدة فرضتها الاجراءات المتبعة للحد من إنتشار فيروس كورونا إفتتحت اليوم السبت 14 مارس 2020 بأحد النزل بالضاحية الشمالية أشغال الجلسة العامة الانتخابية الخارقة للعادة للجامعة التونسية لكرة القدم برئاسة رئيس الجامعة وديع الجرئ وبحضور 119 من نواب الرابطات والأندية.

وأوردت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” تأكيد معز الناصري رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات توفر النصاب القانوني وقبول قائمة وحيدة للعهدة الانتخابية 2024-2020 وهي قائمة وديع الجرىء موضحا أن فوز القائمة يتوقف على حصولها على أغلبية خمسين زائد واحد.

وأفاد البلاغ انه تم إثر ذلك فسح المجال تباعا إلى رؤساء الرابطات الوطنية فأندية الرابطة المحترفة الأولى وأندية الرابطة المحترفة الثانية وأندية رابطة الهواة المستوى الأول ثم أندية رابطة الهواة المستوى الثاني للادلاء بأصواتهم بعد الادلاء بما يفيد الصفة والمرور وجوبا باحدى الإخوان الأربعة التي تم إعدادها للغرض.

وأضاف ان عملية الفرز انطلقت بحساب 5 أصوات لكل من رؤساء الرابطات الوطنية والجهوية وأندية الرابطات الأولى والثانية وصوتين لأندية رابطة الهواة مستوى أول وصوت واحد لأندية رابطة الهواة مستوى ثان.
وأشار البلاغ الى ان عملية الفرز قد أسفرت عن فوز قائمة وديع الجرىء للمدة النيابية 2024-2020 بإجماع الحاضرين بحصوله على 336 صوتا باعتبار عدد الأصوات المسندة لكل مجموعة إنتخابية.

يذكر ان النصاب القانوني محدد بعدد 72 عضوا.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING