الشارع المغاربي – وزير الرياضة الإيطالي: تم فتح تحقيق بشأن كريستيانو رونالدو

وزير الرياضة الإيطالي: تم فتح تحقيق بشأن كريستيانو رونالدو

قسم الرياضة

26 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: كشف فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، عن فتح تحقيق من قبل المدعي العام الإيطالي بشأن خرق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس البروتوكولات الطبية الخاصة بقواعد كورونا عند عودته إلى تورينو قادما من البرتغال مصابا بالفيروس.

وأصيب رونالدو بكورونا خلال مكوثه في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة للمشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ليتم استبعاده من مواجهة السويد، وتم عزله في فندق البعثة، ولكن اللاعب قرر العودة إلى إيطاليا على متن طائرة طبية خاصة للخضوع للحجر الصحي في منزله.

وخرج آنذاك وزير الرياضة الإيطالي لمهاجمة النجم البرتغالي واتهمه بخرق قواعد الحجر الصحي، ليرد عليه رونالدو مؤكدا التزامه بجميع الإجراءات الطبية اللازمة.

ونقلت قناة ”راي“ الإيطالية تصريحات عن سبادافورا، يوم الإثنين، قائلا: ”رونالدو لم يحترم البروتوكول والقانون، وهناك تحقيق من قبل مكتب المدعي العام الفيدرالي لإثبات ذلك“.

وأضاف: ”هناك بروتوكول تم وضعه وعلى الجميع احترامه لا يوجد أحد معفى، نعلم أنهم جميعا حاولوا احترام البروتوكولات قدر الإمكان، لكن الحل الوحيد في النهاية هو البقاء في المنزل وهو ما لم يحدث“.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING