الشارع المغاربي – وزير الرياضة المصري: وفد المنتخب سافر الى تونس بتحاليل سلبية

وزير الرياضة المصري: وفد المنتخب سافر الى تونس بتحاليل سلبية

قسم الرياضة

16 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وقال وزير الرياضة المصري أن بعثة المنتخب المصري للأواسط سافرت من مصر ونتائجها تحاليلها سلبية.

وقال الوزير المصري في تصريحات تلفزية إن الفيروس ضرب صفوف الفريق بشكل عنيف مضيفا أن اعتبار المنتخب المصري خاسرا أمام ليبيا جاء وفقا للائحة الاتحاد الإفريقي وبأن تصميم اللاعبين على استكمال البطولة رغم حالتهم أمر إيجابي يحسب لهم.

واعتبرت اللجنة المنظمة لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا للأواسط، منتخب الفراعنة خاسرًا أمام ليبيا، بعدما ضرب فيروس كورونا صفوفه، وامتلاكه 14 لاعبا جاهزا فقط، علمًا بأن الحد الأدنى للعب المباراة يتطلب تواجد 15 لاعبا.

وتابع : “فخور بلاعبي منتخب الشباب في ظل الحماس والقتال لتمثيل مصر، ونجلي مصطفى هو أحد أفراد منتخب الشباب المتواجد في تونس وفخور بتمثيله المنتخب”.

وختم “قرار استكمال المنتخب مشواره من عدمه يخص اتحاد الكرة، وتعافي اللاعبين الأساسيين سيكون فارقا في قرارنا النهائي سواء باستكمال التصفيات أو العودة بطائرة خاصة لاستكمال العلاج بالقاهرة”.

يذكر أن وزير الرياضة كان قد أعلن إرسال طائرة خاصة لإعادة البعثة بالكامل من أجل استكمال العلاج في القاهرة، إلا أن تمسك اللاعبين بأمل التعافي قبل مباراة تونس المقررة الجمعة المقبل، جعل الأمر معلقًا بنتيجة المسحة النهائية غدا الأربعاء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING