الشارع المغاربي – ويتواصل الاستخفاف بالمشاهد التونسي: مباراة السوبر غير منقولة تلفزيا.. والقناة الوطنية لا تبالي

ويتواصل الاستخفاف بالمشاهد التونسي: مباراة السوبر غير منقولة تلفزيا.. والقناة الوطنية لا تبالي

قسم الرياضة

25 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: علم “الشارع المغاربي” من مصدر موثوق به أنّ مباراة السوبر التونسي بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي المبرمجة اليوم بملعب حمادي العقربي برادس لن تكون منقولة على القناة الوطنية على الاقل الى حد كتابة هذه الأسطر.

وحسب ما كشف مصدر جامعي فإنّ القناة الوطنية أبدت عدم اهتمامها بنقل المباراة وفضلت عدم التفاوض مع الجامعة لتأمين نقل المواجهة بسبب الديون المتخلدة بذمتها لدى الجامعة التونسية لكرة القدم.

ولم تسدد التلفزة ما قيمته 3.5 مليون دينار للجامعة بعنوان معاليم حقوق البث التلفزي الخاصة بالموسم الماضي كما أنها لم تقم بالدخول في أيّة مفاوضات لأجل اقتناء حقوق بث مباريات السوبر بحكم أن هذه المسابقة لا تدخل ضمن الحقوق المحصّلة في العقد المبرم بين الطرفين.

وأوضح المصدر ذاته أنه خلافا لما يروج لا توجد الى حدّ الآن أية مفاوضات بين الجامعة والتلفزة لنقل المباراة التي ستكون مبدئيا حصريا على قناة الدوري والكأس.

ويتواصل الاستخفاف بالمشاهد التونسي حيث تخلفت القناة الوطنية في وقت سابق عن نقل مباريات المنتخب في تصفيات المونديال في وقت تقوم فيه كل القنوات العربية بنقل مباريات منتخباتها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING