الشارع المغاربي – يوسف المناعي كفاءة تونسية تشعّ وسط النجوم العالمية

يوسف المناعي كفاءة تونسية تشعّ وسط النجوم العالمية

قسم الرياضة

6 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: دشّن فريق العدالة الأول لكرة القدم برنامجه الإعدادي استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعتبر العدالة أول فريق يبدأ استعداداته للموسم الرياضي الجديد في دوري المحترفين، من خلال الحصة التدريبية الأولى التي أجراها يوم أمس.
وحقق العدالة صعوده رسميًا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في 28 ماي الماضي بعد نجاحه في اقتناص نقطة ثمينة اثر التعادل مع جدة من دون أهداف في الجولة الأخيرة من منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
ومن المنتظر ان يدخل الفريق بداية من يوم 24 جويلية في تربص خارجي في سلوفينيا يتواصل حتى 13 أوت المقبل.

وما يهمنا في أخبار الفريق السعودي هو اسم المدرّب الذي يشرف على تدريبه ونعني يوسف المناعي الذي يحمل شرفا استثنائيا في بطولة الموسم القادم كونه المدرّب العربي الوحيد الذي يخوض غمار التدريب في دوري محمد بن سلمان. ويعتبر تواجد المناعي في الدوري السعودي وساما على صدر المدربين التونسيين وتأكيدا جديدا على قيمتهم الفنية وجدارتهم بالتدريب خارج حدود الوطن مهما كانت التحديات التي تواجههم.

وما يرفع من إنجاز المناعي الذي لا يعتبر غريبا عن البطولة السعودية هي الأسماء التي ستكون متواجدة في الدوري السعودي الموسم القادم على غرار البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام السابق الذي تعاقد مع أهلي جدّة وكذلك الأرجنتيني رامون دياز الذي يدرّب الهلال السعودي والذي يعتبر من أهم الساحة في الساحة العالمية إضافة الى الفرنسي رودي غارسيا الذي سيشرف على تدريب فريق النصر وهو الذي سبق له تدريب عدة فرق اوروبية معروفة على غرار أولمبيك مرسليا وروما الايطالي وعديد الأسماء والقامات التدريبية الأخرى التي تجعل من الدوري السعودي الأفضل عربيا واسياويا دون منازع بل يمكن مقارنته ببعض الدوريات الأوربية العريقة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING