الشارع المغاربي – الطاهري: إصابة 16 شخصا بكورونا من المشاركين في المجلس الوطني للاتحاد

الطاهري: إصابة 16 شخصا بكورونا من المشاركين في المجلس الوطني للاتحاد

قسم الأخبار

30 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أكّد سامي الطاهري الأمين العام المساعد والناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاحد 30 أوت 2020 أن نتائج التحاليل المخبرية الصادرة يوم أمس أثبتت اصابة 16 شخصا من المشاركين في مؤتمر المجلس الوطني للاتحاد الذي انعقد مؤخرا بالحمامات.
ونقلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن الطاهري اشارته الى أنّ التحاليل شملت تقريبا كل العاملين بالنزل والنقابيين والصحفيين المشاركين في التغطية الاعلامية للمؤتمر، وإلى أنّ العدد الجملي للمشمولين بالتحاليل بلغ 650  شخصا، مؤكّدا أنّه تمّ الى حدود يوم أمس السبت، إصدار نتائج نصف التحاليل، في انتظار ما ستسفر عنه بقية  التحاليل التي قال إنّه من المتوقع صدورها اليوم الأحد.
وأضاف أنّ كل الذين تأكدت إصابتهم بكورونا في صحة جيدة وأنّه ليست لديهم أعراض، لافتا الى أنّه تمّ التكفل بهم بمراكز خاصة بإيواء المصابين بكل من المنستير والمهدية والى أنّ عددا من النقابيين ممن كانت نتائج تحاليلهم سلبية غادروا النزل بعد تعهدهم بإتمام فترة الحجر الصحي الذاتي بمنازلهم.
وأوضح الطاهري أن نتائج تحاليل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والصحفيين المشاركين في تغطية المؤتمر جاءت سلبية، في انتظار ما ستسفر عنه تحاليل صحفيي جريدة “الشعب” التي من المنتظر أن تصدر اليوم مع بقية التحاليل الأخرى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING