الشارع المغاربي – ذاكر الله ألاهيذب يتّهم أطباء بمحاولة بثّ الفزع لغايات سياسيّة

ذاكر الله ألاهيذب يتّهم أطباء بمحاولة بثّ الفزع لغايات سياسيّة

قسم الأخبار

16 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: دعا الدكتور ذاكر الله ألاهيذب اليوم الجمعة 16 أفريل 2021 اطباء قال انهم يحاولون بثّ الفزع لغايات سياسيّة إلى التعقّل والتركيز على كلّ كلمة يقولونها.

وكتب ألاهيذب في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” : “في مسألة الصحة وخاصة الوضع الوبائي الخطير …لا توجد سياسة، يعني حتى لو كان وزير الصحة سعيد الجزيري فعلينا الوقوف الى جانبه وتخفيف حالة الفزع والمرض عن المواطنين ولهذا الاطباء الذين يحاولون بثّ الفزع لغايات سياسية ( أستثني زكرياء بوڤيرة لأنه خائف فعلا وغير مُسيس) .. يلزمهم يرزنوا شوية ويركزوا مع كل كلمة يخرجوها”.

والجدل حول تصريحات بعض الاطباء في علاقة بادارة ازمة كورونا انطلق اثر تدوينة للدكتورة سمر صمود اشارت فيها الى ان اطباء وجدوا انفسهم في وضعية اختيار بين مريض بكورونا عمره 15 سنة واخر عمرة 21 سنة.

وفنّد الدكتور محمد الدوعاجي رئيس قسم الولدان بالمستشفى العسكري ورئيس جمعية طب الأطفال ما ذهبت اليه الدكتورة صمود مبينا انه لا يتمّ ايواء من يبلغ عمره 15 سنة في القسم ذاته مع من سنهم في العشرين معتبرا ان تصريحات صمود لا تستقيم ولا يقبلها عقل .

واكد الدوعاجي في تصريح لموزاييك انه اتصل بأصدقائه في أقسام الانعاش وانهم شددوا له على أنّه لا وجود في قسم الأطفال لحالات تستوجب الانعاش بسبب كورونا .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING