الشارع المغاربي – السبيعي: قريبا صرف مستحقات استرجاع مصاريف العلاج

السبيعي: قريبا صرف مستحقات استرجاع مصاريف العلاج

قسم الأخبار

4 مايو، 2020

الشارع المغاربي: أكّد الناطق الرسمي بإسم الصندون الوطني للتأمين على المرض عبد العزيز السبيعي اليوم الإثنين 4 ماي 2020 أنّه سيتمّ قريبا صرف مستحقات استرجاع مصاريف العلاج للمرضى من طرف “الكنام” مطمئنا في هذا الصدد المعنيين باسترجاع المصاريف.
ونقلت إذاعة “شمس اف أم” عن السبيعي اشارته  الى أنّه تمّ تعزيز عدد الأعوان أمام الكم الهائل لمطالب استرجاع مصاريف العلاج، مذكّرا بالتمديد في آجال صلوحية بطاقات العلاج إلى 31 ماي الجاري.

يُشار الى أنّ “الكنام” كان قد أعلن يوم 7 أفريل المنقضي عن قرار التمديد في آجال صلوحية قرارات التكفل الصادرة عن مصالحه والمتعلقة بمختلف الخدمات الصحية الخاضعة للموافقة المسبقة، موضحا أنّ ذلك يام بإضافة 45 يوما من تاريخ انتهاء الصلوحية المنصوص عليها بقرار التكفل.
 ولفت في بلاغ صادر عنه وقتها الى أنّ العمل بهذا الإجراء سيتواصل إلى حين إشعار لاحق”، وأنه يأتي ضمن الإجراءات الاستثنائية التي تم اعتمادها في إطار الحملة الوطنية للتوقي من فيروس“كورونا” المستجد، مشيرا الى تمكين المعنيين بالإجراء المذكور من الاطلاع على مآل ملفاتهم ومطالبهم عن بعد، عن طريق موقع الواب www.cnam.nat.tn أو بالاتصال بالرقم الأخضر المجاني (80100295).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING