الشارع المغاربي – عصير سحري لتخليص الجسم من السموم

عصير سحري لتخليص الجسم من السموم

29 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي – وكالات : كشف موقع “بولد سكاي” المتخصص في شؤون الصحة عن وجود مشروب قال ان له مفعولا وصفه بالسحري وانه اثبت فعاليته في تخليص الجسم من السموم بدرجة كبيرة جداً .

واضاف ان هذا المشروب الذي وصفه بـ”العبقري” يتكون من الجزر والسبناخ وعصير الليمون ويساعد على غسل الكبد والكلى والأمعاء وتنقيتها من السموم مؤكدا انه يحتوي على عناصر غذائية أساسية من فيتامينات ومعادن مفيدة للجسم.

وذكر الموقع ان الجزر غني بالبيتا كاروتين وحمض الفوليك والفسفور والكالسيوم مشيرا الى ان هذا النوع برتقالي اللون من الخضراوات يساعد الكبد على التخلص من السموم  وانه يحسن من حاسة الإبصار، ويعزز من صحة الجلد والشعر.

ووفق الموقع فان النوع الورقي من الخضروات يساعد في تنقية الكبد بامتياز خاصة السبناخ الذي قال انه غني بالحديد وبمضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة الأنيميا وتقلل من ظهور علامات التقدم في العمر.

واضاف أن السبناخ ينقي أيضا الدم نظراً لاحتوائه على الحديد والفولات وفيتامين “B6” وفيتامين “K”.

وفي ما يخص الليمون قال الموقع انه غني بفيتامين “C” وبالألياف لتطهير وتنقية الكلى والكبد والأمعاء وانه يعزز من مناعة الجسم ويحسن الهضم ويقلل آلام العضلات والمفاصل.

واكد الموقع انه من الضروري تناول هذا العصير، المتكون من جزرتين و 50 غراماً من السبناخ وعصير ليمونة وملعقة صغيرة من العسل وكوب ماء، في الصباح على معدة فارغة قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة، حتى يتمكن الجسم من امتصاص المكونات الغذائية بسهولة.

واشار الموقع الى الأسباب الاساسية التي قال انها قد تؤدي إلى تراكم السموم في الجسم وهي: شرب الكحول والتدخين والقلق والتوتر والتلوث البيئي والمواد الكيمياوية مثل المبيدات الحشرية التي قد تتسرب مع الخضروات والغلال.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING