الشارع المغاربي – مدير مستشفى منزل تميم: لا علاقة لتحليل الفتاة الهاربة من الحجر بكورونا

مدير مستشفى منزل تميم: لا علاقة لتحليل الفتاة الهاربة من الحجر بكورونا

قسم الأخبار

19 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: أكّد مدير مستشفى منزل تميم فوزي بن عبد الله اليوم الجمعة 19 جوان 2020 أنّه تمّ في إطار متابعة حالة الفتاة التي هربت من نزل للحجر الصحي وحضرت حفل زفاف بمنزل تميم، إخضاعها لتحليل عادي موضحا أنّه ليس تحليلا سريعا وأنّه وقع لبس في تناول الموضوع، لافتا إلى أن التحليل المذكور يتعلّق بأمور طبية أخرى وإلى أنّه لا يؤكد الإصابة بفيروس كورونا من عدمها.
ونقلت إذاعة “Radio Med” عن بن عبد الله إشارته إلى أنّ خبر ثبوت عدم إصابة الفتاة بالفيروس، تسبب في خروج بعض من تواصلت معهم من الحجر الصحّي المنزلي، وإلى أنّه تم توضيح الأمر لهم وعادوا إلى الالتزام بالحجر.
وأضاف أنّ  الفتاة هي من روّجت خبر عدم إصابتها بفيروس كورونا وليس الجهات الصحية المخول لها الإعلان عن ذلك قائلا “المعنية بالأمر أعلمت أفراد عائلتها والخاضعين للحجر الصحي الذين تواصلت معهم بالخبر فخرجوا وأقاموا احتفالات”.
وأفاد المتحدّث بأنّ الجهات الصحية بدأت اليوم إجراء تحاليل للمواطنين الذين تواصلت معهم الفتاة وبأنّ النتائج ستصدر بعد غد الأحد 21 جوان الجاري.
يُشار إلى أنّ الفتاة المذكورة وافدة من الخارج وإلى أنّها هربت من أحد نزل الحجر الصحي لحضور حفل زفاف بمنطقة منزل تميم التابعة ولاية نابل، مما تسبب في إخضاع حوالي 100 شخص من الذين خالطوها للحجر الصحي الذاتي.

يُذكر أنه تم أيضا إخضاع 7 أعوان أمن بمدينة الحمامات للحجر الصحي الإجباري يوم الثلاثاء 16 ماي 2020 بعد تعامل أحدهم مع الفتاة المذكورة.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING