الشارع المغاربي – وزيرة المرأة تستقبل شخصا مشبوها ومنتحل صفة !

وزيرة المرأة تستقبل شخصا مشبوها ومنتحل صفة !

19 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي_دنيا الزغيدي : قال رئيس المنظمة التونسية للأطباء الشبان الدكتور جاد الهنشيري اليوم الإربعاء 19 سبتمبر 2018 أن إستقبال وزيرة المرأة نزيهة العبيدي لهشام الشريف المعروف بأنه “عضو دولي للصحة الجنسية ومختصا في الطب الجنسي” بأنه  “خطأ جسيم إرتكبته الوزارة“.

وكشف الهنشيري اليوم في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أن الشريف ليس طبيبا قائلا “هذا الرجل مدّع ولا علاقة له بالطب النفسي ولا بالطب الجنسي فضلا عن الشبهات التي تحوم حوله وحول طرقه الغريبة وغير العلمية في التحليل وتناول مشاكل المرضى.”

 وأكّد الهنشيري أنه من غير الممكن اتخاذ أي إجراء تأديبي ضده من قبل المنظمة لأنه ليس طبيبا ولا يمكنه الإنتماء لها و أن ذلك ينطبق أيضا على العمادة والهيئات الطبية الأخرى” مشيرا إلى أن عددا من الأطباء رفعوا دعاوى قضائية عليه بمساندة من المنظمة لافتا إلى عدم إتخاذ أي إجراء قضائي ضده إلى حدّ اليوم.

يذكر أن وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن نشرت أمس الثلاثاء على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك صورة تجمع الوزيرة  بهشام الشريف خلال لقاء جمعهما بمقر الوزارة.

وأثارت الصورة ردود فعل مستهجنة من قبل رواد فايسبوك الذين ذهب بعضهم إلى حدّ التعجب والتساؤل حول إستقبال الوزيرة من إعتبروه شخصا مشبوها ومنتحل صفة الشيء الذي ربما يكون وراء حذف الوزارة الصورة من موقعها الرسمي.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING