الشارع المغاربي – قزارة تُعلن عن إحداث ركن جديد بمنظومة "إيفاكس"

قزارة تُعلن عن إحداث ركن جديد بمنظومة “إيفاكس”

قسم الأخبار

4 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: كشفت أحلام قزارة مديرة رعاية الصحة الأساسية وعضو لجنة التلاقيح اليوم الأحد 4 أفريل 2021 أنه سيتمّ خلال الأيام القليلة القادمة إنشاء ركن جديد مُخصص للمواطنين صلب المنظومة الالكترونية للتلقيح المضاد لفيروس كورونا تتضمن اعلامهم بمواعيد حصولهم على التلاقيح وتسجيل ملاحظاتهم واستفساراتهم والعراقيل التي واجهتهم خلال الحملة.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن قزارة اشارتها الى أنه سيكون بامكان للمواطنين الولوج إلى هذا الركن الذي قالت انه يحتوي على جذاذات تتضمن معطياتهم الشخصية ومواعيد حصولهم على التلاقيح، لافتة الى أنّ ذلك يتمّ عبر إدراج رقم التسجيل بالمنظومة الالكترونية للتلقيح الخاص بكل واحد منهم.

وأضافت “يوفر هذا الركن للمواطنين فضاء لتدوين ملاحظاتهم واستفساراتهم والعراقيل التي واجهتهم في علاقة بالحملة الوطنية للتلقيح المضاد لفيروس كورونا فضلا عن الإعلام عن طبيعة الأعراض الجانبية التي قد تطرأ عليهم بعد تلقي التلقيح”.

وتابعت قزارة “سيتم استغلال المعطيات الواردة بالفضاء المخصص للمواطنين لتجاوز بعض الهنات المتعلقة بالحملة الوطنية للتلقيح فضلا عن إصدار بعض الإحصائيات في هذا الصدد”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING