الشارع المغاربي – محرز الغنوشي يُقدّم توقّعات طقس العيد

محرز الغنوشي يُقدّم توقّعات طقس العيد

قسم الأخبار

11 مايو، 2021

الشارع المغاربي: قدّم المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي اليوم الثلاثاء 12 ماي 2021 التوقعات الجوية ليومي الخميس والجمعة واللذين من المتوقع ان يوافقا يومي عيد الفطر.

وأكد الغنوشي ان يومي الخميس والجمعة القادمين سيتميزان بعودة التيارات الجنوبية وبارتفاع في درجات الحرارة قال انه من المنتظر ان تتراوح بين 30 و36 درجة بأجزاء من مناطق الوسط الشرقي وبمناطق الجنوب وتونس العاصمة وبين 26 و30 درجة بالمرتفعات الغربية وبالمناطق الساحلية.

وبخصوص درجات الحرارة المتوقعة خلال بقية اليوم ويوم غد الاربعاء أكد الغنوشي في فيديو نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” انها ستشهد نهار اليوم انخفاضا وانها ستواصل انخفاضها خلال يوم غد الاربعاء لتتراوح بين 20 و25 درجة بمناطق الشمال والوسط الغربي والمناطق الساحلية وبين 26 و31 ببقية الجهات.

بالنسبة لسرعة الرياح أكد انها ستبدأ في التقلص الى ما دون 40 كلم في الساعة بداية من يوم غد الاربعاء.

ان ايام الخميس والجمعة الموافقان لأول وثاني أيام العيد سيشهدان عودة التيارات الجنوبية وبالتالي ارتفاع في درجات الحرارة والتي من المتوفع ان تتراوح بين 30 و36 درجة بأجزاء من مناطق الوسط الشرقي على غرار ولايات القيروان وسيدي بوزيد وبمناطق الجنوب وحتى تونس العاصمة وبين 26 و30 درجة بالمرتفعات الغربية وبالماطق الساحلية على غرار ولايات الوطن القبلي وسوسة والمنستير والمهدية وصفاقس وقابس.

بالنسبة لسرعة الرياح فمن المنتظر ان تبدأ في التقلص الى ما دون 40 كلم في الساعة بداية من يوم غد الاربعاء ..البحر مضطرب ..درجات الحرارة ستنخفض خلال هذا اليوم لتتراوح بين 21 و26 درجة بولايات الشمال وبالمرتفعات والسواحل الشرقية وبين 30 و37 ببقية الجهات لتواصل انخفاظها خالا يوم غد لتتراوح بين 20 ة25 درجة بمناطق الشمال والوسط الغربي والمناطق الساحلية وقد تتراوح بين 26 و31 ببقية الجهات

بالنسبة لسرعة الرياح أكد انها ستبدأ في التقلص الى ما دون 40 كلم في الساعة بداية من يوم غد الاربعاء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING