الشارع المغاربي – إثر جلسة صلحية: تأجيل إضراب مؤسسة التلفزة الوطنية

إثر جلسة صلحية: تأجيل إضراب مؤسسة التلفزة الوطنية

قسم الأخبار

23 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد الجهوي للشغل بتونس اليوم الثلاثاء 23 اوت 2022 انه تقرر اثر الجلسة الصلحية التي انعقدت اليوم بمقر الولاية تأجيل إضراب أعوان الإدارة والإنتاج والتقنيين بالتلفزة الوطنية والذي كان من المبرمج تنفيذه يومي 26 و27 اوت الجاري إلى يومي 27 و 28 سبتمبر القادم إلى حين تعهد الطرف الاداري بتفعيل محضر اتفاق 23 أوت الجاري .

واشار الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” الى ان الجلسة انتظمت بحضور ليلى صديق ومنير خير الدين عن المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي وأعضاء النقابة الأساسية للتلفزة الوطنية ومتفقد الشغل والمصالحة وتحت إشراف معتمدة مركز ولاية تونس.

وكان الاتحاد قد اعلن يوم الاثنين 15 اوت الجاري عن اقرار اضراب عام بيومين (يوما 26 و27 اوت الجاري) في التلفزة الوطنية نظرا لعدم تلبية الادارة مطالب الاعوان.

واكد الاتحاد الجهوي في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك انه تم اقرار الاضراب بعد اجتماع عام بالاعوان انعقد يومها تحت اشرافه بمقر التلفزة برئاسة كاتبه العام جبران بوراوي وبحضور نزار السميري ووليد الجويني عضوي المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي واعضاء النقابة الاساسية لأعوان الادارة والانتاج والتقنيين بالتلفزة .

وذكر بان مطالب الاعوان تتمثل في النظام الاساسي والرصيد الاجتماعي وتسوية الوضعيات الهشة مشيرا الى ان عددها ييلغ 27 وضعية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING