الشارع المغاربي – الداخلية: إيقاف شخص حاول اقتحام مقر أمني والاعتداء على أمني باَلة حادة

الداخلية: إيقاف شخص حاول اقتحام مقر أمني والاعتداء على أمني باَلة حادة

قسم الأخبار

25 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: كشفت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020 ان الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بتونس المدينة تمكنت مساء يوم امس 24 ديسمبر من ايقاف شخص قالت انه حاول اقتحام مقرا امنيا والاعتداء على عون امن باَلة حادة.

ولفتت الوزارة في تفاصيلها حول العملية الى ان وحدة تابعة لمنطقة الامن بتونس رصدت شخصا قالت ان مظاهر التشدد كانت بادية عليه وأنه كان يحمل آلة حادّة، ومتوجّها نحو الوحدة الأمنيّة مضيفة انه بتقدّم عون أمن إليه تهجّم عليه بالآلة الحادّة .

وابرزت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” ان ذلك “استوجب تدخّل رئيس المنطقة بالمكان وشلّ حركة الشخص بعد أن حاول سحب سكّينا كبير الحجم كان يخفيه بين طيّات ثيابه وهو يردّد “اللّه أكبر، اللّه أكبر…””.

ولفتت الى أنه بالتّحرّي معه، اكتفى بترديد “السّجن أحبّ إليّ من الطّاغوت…. نحن اليوم في دار الوجود وغدا في دار البقاء … سوف تندمون” والى انه بتفتيش منزله، بعد التّنسيق مع النّيابة العموميّة، تمّ حجز كتب ذات منحى تكفيري وسكّين كبير الحجم ووحدة إعلاميّة، إلى جانب بعض الوثائق الأخرى”.

وشددت الوزارة على أنه “بمزيد التّحرّي في شأنه، تبيّن أنّه غير معروف بالتّطرّف لدى المصالح الأمنيّة مبرزة انه باستشارة النّيابة العموميّة بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتونس، أذنت بإحالته صحبة المحجوز على الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظّمة والماسّة من سلامة التّراب التّونسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING