الشارع المغاربي – الدستوري الحر يكلف هيئة دفاع للكشف عن "جريمة" ترسيم عبير موسي بمركز اقتراع بسفارة تونس بالدوحة

الدستوري الحر يكلف هيئة دفاع للكشف عن “جريمة” ترسيم عبير موسي بمركز اقتراع بسفارة تونس بالدوحة

قسم الأخبار

15 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: عبّر الحزب الدستوري الحر اليوم الجمعة 15 جويلية 2022 عن استنكارها لما قال انها “عملية تدليس تعرضت لها رئيسته عبير موسي” مبينا ان الاخيرة فوجئت باستعمال معطياتها الشخصية وترسيمها دون علمها ودون إشعارها بسفارة تونس بالدوحة” مؤكدا “تكليف هيئة الدفاع بالقيام بالإجراءات القضائية الضرورية لكشف حقيقة هذه الجريمة”.

وندد الحزب في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” بـ”تعمد هيئة الإنتخابات تغيير الدوائر الإنتخابية دون سند قانوني” مؤكدا ان موسي “اكتشفت أثناء محاولة استرجاع تسجيلها بمركز الإقتراع الذي رسمت به منذ 2019 أن جهة المنزه أصبحت تابعة للدائرة الإنتخابية تونس 1 عوضا عن دائرة تونس 2 التي انتخبت عنها في 2019”.

ودعا الحزب المؤسسة القضائية لـ”تحمل مسؤوليتها التاريخية في وقف نزيف خرق القوانين والتصدي للإنحراف بالسلطة الذي يمارسه الحاكم بأمره والأذرع المتداخلة في العملية الإنتخابية وإنقاذ الجمهورية التونسية المدنية من الإنزلاق نحو دولة الخلافة”.

وذكّر بتاجيل القضية الإستعجالية التي رفعها أمام المحكمة الابتدائية بتونس على هيئة الإنتخابات في طلب إيقاف حملة الاستفتاء المشوبة بالفساد المالي والتستر على المخالفات الانتخابية إلى يوم الاثنين 18 جويلية 2022.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING