الشارع المغاربي – الطبوبي: أعلمت سعيّد بأن ''البرمة تغلي'' ودعوته الى إيجاد حلول عاجلة للمسائل الحياتية

الطبوبي: أعلمت سعيّد بأن ”البرمة تغلي” ودعوته الى إيجاد حلول عاجلة للمسائل الحياتية

قسم الأخبار

13 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أكد نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 أنه أعلم رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اللقاء الذي جمعه به يوم امس بقصر قرطاج بحضور سمير ماجول رئيس اتحاد الصناعة والتجارة بأن الشارع ”يغلي” وبأنه دعاه الى “ضرورة إيجاد الحلول العاجلة للمسائل الحياتية”.

وقال الطبوبي في مداخلة له على اذاعة “ديوان” :” من الطبيعي ومن الواجب ان اقوم عند لقاء المسؤول الاول في الدولة بكشف الحقائق ورئيس الجمهورية يعلم حقيقة الاوضاع في البلاد …..اعلمته بأن البرمة تغلي ..هناك ضجر واستياء كبير من الشارع التونسي جراء فقدان عديد المواد الاساسية “.

واضاف ” اللقاء تطرق الى أزمة فقدان المواد الأساسية من السوق التونسية الى جانب تدهور المقدرة الشرائية للمواطن بسبب ارتفاع الأسعار وتدني الأجور …رئيس الجمهورية أكد علمه بكل التفاصيل الحياتية للمواطن والمشاكل التي تسبب فيها فقدان المواد الأساسية نتيجة اوضع عالمية وداخلية”.

من جهة ثانية اعتبر الطبوبي ان المرحلة الحالية “تتطلب الكثير من الذكاء السياسي وروح المسؤولية وتجميع كل التونسيين حول القضايا الوطنية الكبرى والابتعاد عن سياسة الاقصاء”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING