الشارع المغاربي – الطبوبي لقيس سعيّد : تصريحاتك غير مقبولة ومرفوضة ومن لا يحترمنا لا نحترمه مهما كان موقعه

الطبوبي لقيس سعيّد : تصريحاتك غير مقبولة ومرفوضة ومن لا يحترمنا لا نحترمه مهما كان موقعه

قسم الأخبار

17 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أكد نور الدين الطبوبي امين عام الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 17 جوان 2021 أنّ تصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيّد الاخيرة حول الحوار الوطني غير مقبولة ومرفوضة .

ونقل موقع “الشعب” التابع للاتحاد اليوم عن الطبوبي قوله في افتتاح الهيئة الإدارية الوطنية ” تصريحات رئيس الجمهورية حول الحوار الوطني الذي نظمته المنظمات الوطنية غير مقبولة ومرفوضة ولا يمكن لأي كان التشكيك في الحوار الوطني الذي أنقذ البلاد من حمام دم” منتقدا تصريحات راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب حول مردودية الموظفين مؤكدا أنها تصريحات غير مسؤولة .

من جهة أخرى نقلت إذاعة “موزاييك أف أم” عن الطبوبي قوله “اقول لرئيس الجمهورية لقد أخطأت المرمى هذه المرة بتشكيكك في وطنية الحوار الوطني والمنظمات المشرفة عليه.. وأضيف المنظمات الوطنية كالاتحاد ومنظمة الأعراف بقيادة بوشماوي والعباسي وطنيان ومن القامات الكبيرة التي قادت الحوار الوطني ولا يحتاجون لشهادة كائن من كان لاثبات وطنيتهم”.

واضاف ” المنظمات الوطنية هي وطنية غصبا عن كل إنسان ومن يحترمنا نحترمه ومن لا يحترمنا لا نحترمه مهما كان موقعه” مواصلا ” لا يعنيني غضب الرئيس من المنظومة الحزبية والحديث العفوي هو الحقيقة التي يضمرها المتحدث”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING