الشارع المغاربي – الطبوبي: موسي سجينة سياسية وسنسحب القضية المرفوعة بها

الطبوبي: موسي سجينة سياسية وسنسحب القضية المرفوعة بها

قسم الأخبار

19 يناير، 2024

الشاع المغاربي: اعتبر نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 19 جانفي 2024 أنّ رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي “سجينة سياسية” مؤكدا ان ذلك جعل المكتب التنفيذي للمنظمة المجتمع أمس يرتئي سحب القضية المرفوعة بها.

ونقلت اذاعة “موزاييك” عن الطبوبي اشارته على هامش حفل توقيع اتفاقية زيادة استثنائية في الأجور لعملة احدى الشركات الخاصة الى أنّ الاتّحاد سيسحب القضيّة التي تخصّه والى انه غير معني ببقيّة القضايا المتعلّقة بعبير موسي.

وذكّر بأن رفع القضية في حقّ موسي جاء كردّ فعل على حادثة الاعتداء التي طالت مقر المنظمة والتحريض على قياداته معتبرا أنّ الأخلاقيات النقابيّة تكرّس لثقافة التسامح مع الجميع.

يذكر ان نافع العربي عضو هيئة الدفاع عن موسي كان قد أكد في وقت سابق من اليوم ان اتحاد الشغل لم يعلم الهيئة رسميا بسحب القضية المرفوعة على موسي قائلا:” في الوقت الحالي هو مجرد تصريح من قبل الناطق الرسمي ونحن قرأنا مثلكم التصريح الذي ادلى به الطاهري لصحيفة “الشعب” يوم امس …لكن للسحب عدة اوجه فإما يكون بالتصريح امام باحث البداية بأن الشاكي لم يعد يرغب في التتبع عند دعوته لسماعه او بالتوجه الى وكيل الجمهورية وتقديم كتب اسقاط ومدنا بما يفيذ بذلك ونحن لم يتم الى حد الان اعلامنا بطريقة رسمية وفي الانتظار وسوف نرى ما سيترتب عن هذا السحب”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING