الشارع المغاربي – الغنوشي: على الاتحاد لعب دوره ورعاية حوار وطني لا يستثني أحدا وسيكون لنا رأي في الانتخابات الرئاسية القادمة

الغنوشي: على الاتحاد لعب دوره ورعاية حوار وطني لا يستثني أحدا وسيكون لنا رأي في الانتخابات الرئاسية القادمة

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعتبر راشد الغنوشي رئيس حركة “النهضة” اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 أن مقاطعة نحو 90% من الشعب الانتخابات التشريعية يمثل” الجواب الشعبي الأكثر مصداقية عن رفض الشعب المسار الذي أطلقه رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم 25 جويلية 2021″.

ودعا الغنوشي في حوار مع  موقع “عربي21″ الاتحاد العام التونسي للشغل إلى” الاضطلاع بدوره الوطني ورعاية حوار وطني لا يستثني أحدا “.

وأكد أن النهضة “لن تكون عائقا أمام أي حوار وطني” وأنها “لا تقدم نفسها بديلا ولا تعمل من أجل إعادة عقارب الساعة إلى الوراء” مشددا على انها “تسعى لانجاح الديمقراطية التي تحفظ حقوق الجميع”.

وبخصوص دعوة بعض القوى السياسية الى اجراء انتخابات رئاسية سابقة لأوانها قال الغنوشي “لا شك سيكون لنا رأي في الانتخابات الرئاسية القادمة ورأينا هذا سنبنيه مع شركائنا في جبهة الخلاص ومع أصدقائنا وبالاتفاق معهم…هذا لا يعني أنه لا يوجد في النهضة من هو أهل لهذا الموقع …الشيخ عبد الفتاح مورو كان ولا زال أحد أهم الشخصيات الوطنية القادرة على حسن الاضطلاع بهذه المهمة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING