الشارع المغاربي – الـ"هايكا": تثبيت قرار ايقاف برنامج يبث على اذاعة "صبرة" نهائيا والتخفيض في الخطية المالية

الـ”هايكا”: تثبيت قرار ايقاف برنامج يبث على اذاعة “صبرة” نهائيا والتخفيض في الخطية المالية

قسم الأخبار

8 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 ان مجلسها قرر اثر اجتماعه المنعقد اليوم مراجعة قرار صادر عنه بتاريخ 28 سبتمبر 2022 يقضي بتسليط خطية مالية على القناة الإذاعية الخاصة “صبرة اف ام” قدرها 30 ألف دينار بالنزول بالخطية إلى عشرة آلاف دينار (10.000 ).

وأفادت الهيئة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن المجلس قرر ايضا ثبيت قراره المتعلق بإيقاف برنامج “Libre Antenne” الذي تبثه الإذاعة المذكورة نهائيا.

يذكر ان الهيئة كانت قد قررت يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 تسليط خطية بـ30 الف دينار على اذاعة” صبرة اف ام ” وإيقاف برنامجها “Libre Antenne” نهائيا.

واوضحت الهيئة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان قرارها يأتي “تبعا لما تم تسجيله من خروقات خلال حلقة يوم 22 أوت 2022 من البرنامج المذكور تتعلق خاصة بعدم احترام مبادئ التوازن والنزاهة وتوظيف الإذاعة لخدمة أغراض شخصية إضافة إلى اعتبار الإذاعة في حالة عود بالنظر لتكرر ارتكاب الخرق نفسه”.

واكدت الهيئة انها قررت الزام الاذاعة بـ”عدم إعادة بث الحلقة وسحبها من الموقع الالكتروني الرسمي للقناة ومن كل صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها والالتزام بتنفيذ قرار الهيئة وعدم الالتفاف عليه بأي شكل من الأشكال”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING