الشارع المغاربي – الفرجاني: أطالب بمضاعفة الحراسة لموسي

الفرجاني: أطالب بمضاعفة الحراسة لموسي

قسم الأخبار

17 مارس، 2021

الشارع المغاربي: طالب النائب عن كتلة حركة النهضة سيد الفرجاني اليوم الاربعاء 17 مارس 2021 بمضاعفة الحراسة لرئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي لضمان سلامتها الجسدية واصفا موسي بـ”المتغطرسة والمارقة عن القانون والمضطربة”.

وقال الفرجاني في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”عبير موسي المتغطرسة والمارقة عن القانون وسلوكها المليشياوي تتصرف باضطراب ملفت للانتباه ( انظر اخر نقل مباشر اليوم من البرلمان).. وهي تكرر كثيرا كلمة مش يقتلوني مما يدل على انها خائفة من القتل (ومهما كانت حماقاتها وجرائمها فانني ككل حر وديمقراطي اطالب بمضاعفة الحراسة من اجل ضمان سلامتها الجسدية مع ذويها و اي مواطن مرتبط بها).

واضاف ” كما انه يمكن لمن يدفع لها ويُشغّلها من مثل ربما استخبارات اجنبية تستهدف امن تونس وسلامتها وديمقراطيتها ان تستهدف سلامتها الجسدية والعياذ بالله.. النهضة التي رزحت تحت نير الظلم والقمع والتي طالما فقدت اعضاء منها تحت التعذيب لم تتوخ اسلوب دفع البلاد للعنف ولو كرد فعل في عهد بن علي الظالم فما بالك اليوم وهي تمارس المدنية وتحمي الديمقراطية حتى تجاه من تستغل الديمقراطية لضربها مستغلة الدعم الاجنبي لاعداء ثورة تونس ونظامها السياسي الديمقراطي؟”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING