الشارع المغاربي – القضية شملت 9 متهمين: بطاقات إيداع بالسجن في حق 6 اشخاص منهم رئيس اولمبيك سيدي بوزيد

القضية شملت 9 متهمين: بطاقات إيداع بالسجن في حق 6 اشخاص منهم رئيس اولمبيك سيدي بوزيد

قسم الأخبار

6 يناير، 2023

الشارع المغاربي: أكد جابر الغنيمي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد مساء اليوم الجمعة 6 جانفي 2023 ان قاضي التحقيق بالمحكمة أصدر اليوم بطاقة ايداع بالسجن في حق محمد طيب حجلاوي رئيس فريق اولمبيك سيدي بوزيد الموقوف منذ يومين بشبهة تبييض أموال والمشاركة في ذلك ومسك بنية الاستهلاك واستهلاك مادة مخدرة في غير الأحوال المسموح بها قانونا وإعداد محل لتعاطي القمار دون رخصة وشبهة مسك والاتجار في الآثار دون رخصة وشبهة الاعتداء على الأخلاق الحميدة بتسجيلات سمعية بصرية.

ونقلت اذاعة “شمس” عن الغنيمي اشارته الى ان قاضي التحقيق اصدر ايضا بطاقات ايداع في حق بقية المتهمين وعددهم خمسة مؤكدا ان النيابة العمومية بالمحكمة فتحت بحثا تحقيقيا في حق حجلاوي و9 متهمين اخرين من أجل التهم المذكورة.

وكان الغنيمي قد اكد قبل يومين أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد أذنت بالاحتفاظ بحجلاوي رفقة شخصين وتقديم 3 آخرين من أجل شبهة تبييض أموال والمشاركة في ذلك ومسك بنية الاستهلاك واستهلاك مادة مخدرة في غير الأحوال المسموح بها قانونا وإعداد محل لتعاطي القمار دون رخصة وشبهة مسك والاتجار في الآثار دون رخصة وشبهة الاعتداء على الأخلاق الحميدة بتسجيلات سمعية بصرية.

وابرز الغنيمي أنه تم حجز قطع نقدية يشتبه في أنها أثرية إضافة إلى مبلغ مالي هام وقطع أخرى يشتبه في أنها من مخدر “الزطلة”.

وأشارت إلى أن فرقة الأبحاث والتفتيش بسيدي بوزيد أذنت بمواصلة الأبحاث للكشف على بقية الأطراف وإحالة المحضر لاحقا إلى النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا حال استكمال الابحاث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING