الشارع المغاربي – المشيشي يُقيل 5 وزراء ويُعيّن خماسيا بالنيابة

المشيشي يُقيل 5 وزراء ويُعيّن خماسيا بالنيابة

قسم الأخبار

15 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة أنّ رئيس الحكومة هشام المشيشي قرر اليوم الاثنين 15 فيفري 2021 اعفاء 5 وزراء من مهامهم ممن شملهم التحوير الوزاري الاخير وتعيين خماسي بالنيابة .

واكدت في بلاغ صادر عنها أن لمشيشي قرر اعفاء كل من محمّد بوستّة وزير العدل، وسلوى الصغيّر وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم، وكمال دقيش وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني، وليلى جفال وزيرة أملاك الدولة والشؤون العقارية، وعاقصة البحري وزيرة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري من مهامهم.

ولفتت الى انه تم تكليف وزيرة الوظيفة العمومية حسناء بن سليمان بالاشراف على وزارة العدل بالنيابة ووزير التجارة محمد بوسعيد بالاشراف على وزارة الصناعة والطاقة والمناجم بالنيابة ووزير الشؤون الدينية احمد عظوم بالاشراف على وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية بالنيابة وتكليف وزير تكنولوجيا الاتصال محمد فاضل كريم بالاشراف على وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، بالنيابة وتكليف كاتبة الدولة سهام العيادي بالاشراف على وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة.

وشددت رئاسة الحكومة على أنّها تبقى منفتحة على كلّ الحلول الكفيلة باستكمال إجراءات التحوير الوزاري ليتمكّن الوزراء من مباشرة مهامهم في إطار الدستور.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING