الشارع المغاربي – الناطق باسم اعتصام الكامور للحكومة : "لا تُفكّروا في إعادة دولة البوليس.. بن علي ما قدناش "

الناطق باسم اعتصام الكامور للحكومة : “لا تُفكّروا في إعادة دولة البوليس.. بن علي ما قدناش “

قسم الأخبار

3 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: حذّر طارق الحداد الناطق الرسمي باسم تنسيقية اعتصام الكامور اليوم الاربعاء 3 فيفري 2021 الحكومة من استعمال القوة ضد المعتصمين ومن مغبة التفكير في إعادة إرساء ما أسماه بدولة البوليس مؤكدا انهم لن يرضوا الا بتفعيل كل بنود الاتفاق الممضى بين التنسيقية والحكومة مهددا باعادة غلق الفانا في صورة عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال الحداد في فيديو نشرته اليوم التنسيقية بصفحتها على موقع “فايسبوك”:” نحن لها ولو جلبت الحكومة كل العتاد العسكري في العالم للفانا ولو استعملت الرصاص فلكل انسان اجله” مضيفا بلهجة فيها الكثير من التحدي “اذا أردتم اخافتنا “يبطى شوية”…عليكم بتفعيل الاتفاق الممضي يوم 8 نوفمبر الماضي وألا تأتوا في المرة القادمة الا لتفعيل بنود الاتفاق الممضي منذ 3 أشهر والا فإن الموت أرحم لنا ولنمت برصاص دولتنا شهداء لهذا الوطن عوض العيش بمصير مجهول”.

وأضاف”مرّضتونا ومرمدتونا علاه هكة ؟…عديد الشباب من الجهة حوكموا بأحكام غيابية …بن علي ما قدناش ..لن يخيفنا العهد البوليسي …لكم مهلة الى غاية يوم الجمعة القادم.. سمّمونا ان أردتم ولكننا لن نرضي الا بتفعيل بنود الاتفاق والا فإن الفانا ستُغلق”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING