الشارع المغاربي – ببدلة عسكرية ومن أمام البرلمان : عبير موسي تعلن انطلاق اعتصام مفتوح الى حين" اسقاط منظومة الاخوان"

ببدلة عسكرية ومن أمام البرلمان : عبير موسي تعلن انطلاق اعتصام مفتوح الى حين” اسقاط منظومة الاخوان”

قسم الأخبار

5 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: تحت شعار ” تحرير البرلمان من دكتاتورية الإخوان” نظم أنصار الحزب الدستوري الحر اليوم السبت 5 جوان 2021 مسيرة من ساحة باردو إلى محيط مجلس نواب الشعب قادتها رئيسته عبير موسي التي ظهرت ببزنة عسكرية.

وردّد أنصار الحزب شعارات من قبيل “يا مشيشي عار عار الاسوام شعلت نار” و”يا حكومة عار عار كورونا في كل دار” والارواح قاعدة تطيح جيبلونا التلقيح” ويا سرّاق الميزانية ما تقصوش من الشهرية” . كما طالب أنصار الحزب برحيل رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي مُرددين شعار “”يسقط يسقط حكم المرشد”وباسقاط ما اعتبروه “حكومة الفشل”. وشهدت الساحة مناوشات بين قوات الأمن والمتظاهرين اثر محاولتهم الوصول الى مقر البرلمان .

وشهدت المسيرة لقطة طريفة اثر سقوط رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في ”نافورة” باردو إثر محاولتها تجاوز الحاجز الأمني .

من جهة أخرى أعلنت موسي في فيديو نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” عن دخولها في اعتصام مفتوح مع نواب الكتلة في ساحة باردو للمطالبة بازاحة ما أسمته منظومة الاخوان قائلة “لن نرحل حتى نحرر برلمان تونس من سطوة الإخوان”.

وكان الحزب الدستوري الحر قد دعا يوم 24 ماي الماضي انصاره للخروج في مسيرة تحت شعار “تحرير البرلمان من دكتاتورية الإخوان”.

يشار الى أن مسيرة نفذها أنصار الحزب الدستوري الحر أمام مقر البرلمان بهدف تحرير المجلس من دكتاتوري الإخوان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING