الشارع المغاربي – بعد الهزائم المتتالية للفريق: أخيرا معلول ينسحب من تدريب الترجي

بعد الهزائم المتتالية للفريق: أخيرا معلول ينسحب من تدريب الترجي

قسم الأخبار

13 مايو، 2023

الشارع المغاربي-تميم اولاد سعد: واخيرا وبعد فضيحة يوم امس بملعب رادس امام الاهلي المصري والهزيمة بثلاثية نظيفة اعلن مدرب الترجي نبيل معلول بعد ظهر اليوم السبت 13 ماي 2023 عن انسحابه من تدريب الفريق مشيرا الى انه قدم استقالته الى رئيس النادي.

وكتب معلول في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” اتفهم حزن و خيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة ، و اعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة “.

واضاف “في الفترة الاخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي و لبقية الاطار الفني و اللاعبين لعدة اسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من ايجاد الحلول المناسبة و تجاوز الصعوبات و تحقيق افضل ما يمكن من النتائج” .

وتابع “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله ، نجحنا في اشياء و اخفقنا في اشياء اخرى و الانسان يخطئ ويصيب . …و تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي ، قررت الانسحاب و تقديم استقالتي لرئيس النادي ….ادعو كافة الجماهير الترجية الى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين و دعمهم في بقية المشوار في البطولة و الكاس و رابطة الابطال الافريقية ….ترجي يا دولة”.

وتأتي استقالة معلول بعد سلسلة من النكاسات التي عاشها الترجي في زمن معلول خاصة خلال اللقاءات الاخيرة للفريق واخرها الهزيمة المدوية على ملعب رادس امام الاهلي المصري بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING