الشارع المغاربي – بعد تصريحاته حول كواليس المنتخب: سيف الدين الجزيري وشقيق الجريء يُقاضيان عصام جمعة 

بعد تصريحاته حول كواليس المنتخب: سيف الدين الجزيري وشقيق الجريء يُقاضيان عصام جمعة 

قسم الأخبار

29 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلن مهاجم المنتخب الوطني والزمالك المصري سيف الدين الجزيري اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 انه سيقاضي مهاجم المنتخب والترجي الاسبق عصام جمعة بعد تصريحات للاخير أكد فيها ان دعوة الجزيري لمونديال قطر جاءت باعتبار ان له دينا ماليا لدى شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

وكتب الجزيري في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك”:” حياتي الكل من وقت ما بديت قصة غرامي بالكرة تعوّدت على الكفاح واستانست بيه على خاطر الوالدة علمتني أنّو الطريق الأخلاقي يوصّل خير من الطريق القصير اللاخلاقي  …الي حققتو والي مازلت باش نحققو الكل بإذن الله كان وسيكون ولن يكون إلّا بالطّرق الأخلاقية …كوّارجي انا ؛ لا نعمل سياسة ولا ابتزازات ولا علاقات بطرق مشبوهة ..يؤلمني برشا انها أوّل مرة في حياتي يتم إتّهامي بتهمة هكّا تكون على لسان واحد من النّاس الي ألهمتني في وقت من الأوقات اني نكون من هدّافي المنتخب “.

واضاف “ما نقول حتى شي بخلاف قوله تعالى : يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نادِمِينَ”…بالنّسبة للأحبّاء شكرا على ثقتكم في ودفاعكم عليّ وما تخافوش هذا موش باش يضيّعلي تركيزي وموش باش نعطيه من طاقتي الموضوع….توا القانون ياخو مجراه وعيب والله”.

من جهته اعلن وجيه الجرئ شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم عن مقاضاته عصام جمعة .

وكان عصام جمعة قد اكد يوم امس الاثنين أن اختيار المدرب جلال القادري على رأس الإطار الفني لم يكن موفقا.

وأضاف جمعة في تصريح لبرنامج ” الدوامة” على إذاعة ” أي آف آم” أن جلال القادري ليس في حجم المنتخب الوطني ولا يملك تجارب تدريبية كبيرة.

وأشار الهداف التاريخي للمنتخب الى أن رئيس المكتب الجامعي وديع الجريء هو المسيّر الأول للمنتخب مضيفا أن بعض اللاعبين يتحكمون في الخيارات الفنية للمدرب جلال القادري.

وأكد أنه “تمت دعوة المهاجم سيف الدين الجزيري لمونديال قطر لأن له دينا ماليا لدى شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء”.

وقال اللاعب السابق للترجي الرياضي إن ” عون حراسة تابع للجامعة التونسية لكرة القدم هو من أخبر اللاعب سعد بقير بقرار الاستغناء عنه من قبل الإطار الفني”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING