الشارع المغاربي – بن سلامة: رفضت تسلّم دعوة للمثول مُجدّدا أمام الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية

بن سلامة: رفضت تسلّم دعوة للمثول مُجدّدا أمام الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية

قسم الأخبار

19 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: أكد سامي بن سلامة عضو هيئة الانتخابات المقال اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2022 تسلمه استدعاء جديد للمثول أمام الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية مؤكدا انه رفض تسلمه وانه لن يحضر .

وكتب بن سلامة في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” جاني شخص يدق على باب الدار…خرجتلو طلع جايب استدعاء جديد للمثول أمام الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية العشرة متع الصباح نهار 21 ديسمبر 2022…الاستدعاء ما فيوش شنية التهمة بالضبط وجابو نصف النهار غير ربع…يعني ما احترمش أجل 48 ساعة حسب القانون…رفضت نتسلمو…”.

وأضاف “على كل حال من المرة الي فاتت مشيت وجاوبت مع تمسكي مبدئيا بالحصانة كعضو هيئة مباشر ما فمة في الرائد الرسمي حتى أمر من رئيس الجمهورية بعزلي ولا وجود لما يثبت رفض الحصانة…المرة هاذي مانيش ماشي وخلي يتخذو الإجراءات الي يحبو عليها…قعدت كان أنا في البلاد باش يحاكموني… ؟ فليكن”.

يذكر ان بن سلامة كان قد أكد يوم الاثنين 21 نوفمبر الماضي تلقيه استدعاء للحضور لدى الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بثكنة القرجاني يوم 23 نوفمبر للاستماع اليه كمشتكى به.

يشار الى ان رئيس هيئة الانتخابات فاروق بوعسكر وناطقها الرسمي محمد التليلي المنصري كانا قد اعلنا في اكثر من مناسبة عن رفع اكثر من شكاية ببن سلامة بسبب تدوينات تضمنت اتهامات وتجريحا في حق الهيئة واعضائها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING