الشارع المغاربي – بوزغاية: عدد المحتجين يوم أمس لم يتجاوز 2000 وعلى موسي رفع شكاية اذا تعرّضت فعلا للتحرّش

بوزغاية: عدد المحتجين يوم أمس لم يتجاوز 2000 وعلى موسي رفع شكاية اذا تعرّضت فعلا للتحرّش

قسم الأخبار

15 يناير، 2023

الشارع المغاربي: أكد فاكر بوزغاية رئيس مكتب الاعلام والاتصال بوزارة الداخلية اليوم الاحد 15 جانفي 2023 ان عدد المحتجين الذين شاركوا في مسيرات يوم امس السبت لم يتجاوز 2000 محتج.

من جهة ثانية وفي تعليقه على الاتهامات التي وجهتها عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر لأمنيين بالتحرش بها بيّن بوزغاية انه بامكان موسي رفع شكاية في الغرض مؤكدا ان “حقها مضمون”.

وقال في مداخلة على اذاعة “ديوان” :” عدد المحتجين يوم أمس كان بين 1500 و2000…عدد المحتجين يوم امس لم يكن اكثر من المعتاد ولكن تم فقط تنظيم الامور باعتبار وجود اكثر من وقفة لعدة اطراف ..لم يتم ايقاف اي شخص”.

واضاف “بالنسبة لرئيسة الحزب الدستور الحر التي قالت انه تم منع مسيرة حزبها الامر يتعلق فقط بعدم حصول الحزب على ترخيص للتوجه الى قصر قرطاج …لم يتم تسجيل حالات اغماء في صفوف انصار الدستوري الحر وحتى ان سجلت فذلك نتيجة دفع انصار الحزب أعوان الامن “.

وتابع “بخصوص اتهام رئيسة الحزب الدستوري الحر أعوان أمن بالتحرش بها …اذا حدث ذلك فعلا فما على موسي الا التقدم الى اقرب مركز شرطة ورفع شكاية في الغرض وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وحقها مضمون”.

وبخصوص حدوث مواجهات ليلية ببعض المناطق قال بوزغاية “الوزارة اصدرت بلاغا حذرت فيه من تحريض بعض الاطراف أحداثا ومراهقين واشخاصا من ذوي السوابق ببعض الولايات على احداث اعمال عنف”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING